اخبار العراق

ننشر نتائج الصف السادس الاعدادي 2015 العلمي و الادبي الدور الثاني في محافظة بغداد الكرخ و الرصافة

أطلقت ادراة التربية والتعليم في محافظة بغداد في شعبة مديرية تربية الكرخ الاولى و الثانية و الثالثة و كذا مديرية تربية الرصافة الاولى و الثانية و الثالثة تفاصيل تحميل نتائج الصف السادس اعدادي 2015 الدور الثاني في القسم العلمي و الادبي لجميع المدارس بالمحافظة .

واعلنت مديرية تربية بغداد عن نتائج الشهادة الاعدادية في الامتحانات العامة, نتائج سادس اعدادي العلمي و الادبي لمحافظة بغداد في الكرخ و الرصافه دور ثاني في جميع مدارس المديرية.

واعلن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية في محافظة بغداد عبر موقع المديرية العامة لتربية بغداد , عن صدور نتائج الامتحانات الوزارية النهائية للصف السادس الاعدادي للعام الدراسي 2015-2014 “الشهادة الاعدادية الدور الثاني”.

وظهرت نتيجة امتحانات سادس اعدادي علمي و ادبي للدور الثاني في كافة المدارس ضمن مديرية تربية بغداد في كل من الكرخ و الرصافة وأصبح بإمكان طلاب المرحلة الاعدادية من الصف السادس اعدادي في مديرية تربية بغداد التي تتبع لمحافظة بغداد الحصول على نتائج الامتحانات الوزارية للصف سادس الاعدادي سوى عبر الحضور إلى المدارس, أو عبر المواقع الالكترونية من خلال تنزيل نتائج الدور الثاني للسادس الاعدادي ومعرفة النتيجه.

وينشر موقـع “العالم اليوم” نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي في القسم العلمي و القسم الادبي لمديرية بغداد الدور الثانى ، فيما نقوم بنشر باقي نتائج المحافظات الاخرى لهذه المرحلة عبر روابط آخرى تباعاً وحسب توفرها من المصادر.

لتحميل النتائج من الروابط التالية /
لتحميل النتائج الكرخ 1 من هنـا و هنا .
لتحميل النتائج الكرخ 2 من هنـا .
لتحميل النتائج الكرخ 3 من هنا و هنا .

روابط تحميل مديرية الرصافة /
لتحميل النتائج الرصافة 1 من هنـا .
لتحميل النتائج الرصافة 2 من هنـا .
لتحميل النتائج الرصافة 3 من هنـا .

أو عبر تحميل النتائج من موقع السومرية لمديرتي الرصافة والكرخ / من هنا .

ولمشاهدة نتائج السادس الاعدادي في جميع المحافظات من الرابط التالي / نتائج السادس الاعدادي 2015 الدور الثاني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى