العالم اليوم | الشرق الاوسط | اخبار العراق | وزارة التربية العراقية: ننشر نتائج الصف السادس الابتدائي 2015 في كربلاء
موقع وزارة التربية العراقية
موقع وزارة التربية العراقية
اخبار العراق

وزارة التربية العراقية: ننشر نتائج الصف السادس الابتدائي 2015 في كربلاء

أطلقت وزارة التربية في العراق نتائج البكلوريا الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2015-2014 وعبر مديرية تربية كربلاء المقدسة في جميع مدارس المديرية.

واعلن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية في محافظة كربلاء المقدسة, عبر موقع المديرية العامة لتربية كربلاء المقدسة , عن صدور نتائج الامتحانات الوزارية النهائية للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2015-2014 “الشهادة الابتدائية”.

وظهرت نتيجة امتحانات سادس ابتدائي في كافة المدارس ضمن مديرية تربية كربلاء المقدسة. وأصبح بإمكان طلاب المرحلة الابتدائية من الصف السادس ابتدائي في مديرية تربية كربلاء المقدسة التي تتبع لمحافظة كربلاء المقدسة, الحصول على نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي سوى عبر الحضور إلى المدارس, أو عبر المواقع الالكترونية من خلال تنزيل نتائج اختبارات صف سادس ابتدائي ومعرفة النتيجه.

وجرى اعتماد نتائج الامتحانات العامة للمرحلة الابتدائية (السادس الابتدائي) لمديرية تربية كربلاء المقدسة 2015-2014 في كافة المدارس التابعة للمديرية.

وكانت وزارة التربية، حددت موعداً لإعلان نتائج طلبة السادس الابتدائي, وأن اعلان نتائج الامتحانات السادس الابتدائي ستكون نهاية الاسبوع الجاري عبر طريق المدريات في بغداد والمحافظات

وينشر موقـع “العالم اليوم” نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي لمديرية تربية كربلاء المقدسة ، فيما نقوم بنشر باقي نتائج المحافظات الاخرى لهذه المرحلة عبر روابط آخرى تباعاً وحسب توفرها من المصادر.

النتائج/
نتائج الامتحانات الوزارية للسادس الابتدائي 2014-2015 لمحافظة كربلاء المقدسة حجم: 49.00 MB