العالم اليوم | الشرق الاوسط | اخبار مصر | مصر : جريمة بشعة.. أم تعذب طفلها حتى الموت ليخلو لها الجو مع عشيقها
تعنيف الاطفال
تعنيف الاطفال
اخبار مصر

مصر : جريمة بشعة.. أم تعذب طفلها حتى الموت ليخلو لها الجو مع عشيقها

احالت النيابة العامة في مصر, اليوم الخميس, سيدة وعشيقها الى المحكمة, بتهمة ارتكاب جريمة قتل طفل بعد تعذيبه.

وقالت مصادر قضائية, ان نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية, احالت ربة منزل وعشيقها لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد لطفلها .

وكشفت تحقيقات النيابة, تعرض الطفل “محمود. أ” البالغ من العمر سنتين ونصف، لآثار تعذيب، تمثلت بحروق بـ”أعقاب السجائر”، وخلع لأظافر اليد، وكدمات بالجسم ناتجة عن ضرب مبرح.

وقال المتهم وعشيق أم الطفل ويدعى “محمد.ف.س” في التحقيقات، إنه تزوج من المتهمة “عفاف.م” عرفيا بعد طلاقها من زوجها السابق بـ20 يوما فقط.

واعترف المتهم بتعذيب الطفل بحرقه بأعقاب السجائر، وضربه في أنحاء جسده وخلع أظافره، للتخلص من صراخه، لكنه فعل ذلك بتحريض من والدته التي انكرت اتهام زوجها, مؤكدة انها اكتشفت إصابات طفلها أثناء تغيير ملابسه، فقامت بنقله للمستشفى لكنه فارق الحياة.

وقال طبيب بمستشفى السلام ان والدة الطفل المجني عليه قالت ان الحروق المنتشرة بجسد طفلها كانت بفعل مرض جلدي أُصيب به منذ سنة، اما عن إصابته بكسور بالرأس، فردت المتهمة بانه سقط من أعلى دراجة كان يلهو بها.

وكشفت تحقيقات النيابة، كذب المتهمة بسقوط طفلها من أعلى دراجة كان يلهو بها، حيث لا يمكن لطفل يبلغ سنتين ونصف أن يركب “عجلة” بهذه السن, وقررت احالة ملف القضية الى محكمة الجنايات.