العالم اليوم | الشرق الاوسط | اخبار مصر | مصر : احالة نائب مدير أمن القاهرة الأسبق الى النيابة بتهمة قتل زوجته رميا بالرصاص
مسدس.. صورة ارشيفية
مسدس.. صورة ارشيفية
اخبار مصر

مصر : احالة نائب مدير أمن القاهرة الأسبق الى النيابة بتهمة قتل زوجته رميا بالرصاص

احالت مديرية امن الجيزة مدير أمن القاهرة الأسبق، والمتهم بقتل زوجته إلى نيابة حوادث جنوب الجيزة , لاتهامه بقتل زوجته رميا بالرصاص داخل شقتهما بالعمرانية, إثر خلافات أسرية بينهما.

وتباشر النيابة التحقيق في القضية حيث انتقلت لمعاينة الشقة محل الحادث وانتدبت رجال المعمل الجنائي لرفع البصمات، وتحليل أثار الدماء المنتشرة بالشقة.

وكشف ملف التحقيقات أن خلافات أسرية نشبت بين نائب مدير أمن القاهرة السابق وزوجته تطورت إلى مشاجرة عنيفة بينهما، ما دفعه لإطلاق النار عليها من سلاحه.

وقالت مصادر ان النيابة بدأت بالتحقيق مع المتهم بعد الإنتهاء من الإسعافات الأولية التي أجريت له نتيجة تلقيه 4 طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، من المجني عليها بسكين المطبخ.

كما أمرت النيابة بتشريح ودفن جثة المجني عليها، وكلفت الطب الشرعي بكتابة تقرير عن الجثة؛ للوقوف علي أسباب وملابسات الوفاة.

وكانت قوات الأمن بالجيزة قد تلقت بلاغا من من مستشفى أم المصريين يفيد بوصول سيدة مصابة بعدد من الطلقات النارية، ولقيت مصرعها جراء ذلك.