العالم اليوم | الشرق الاوسط | اخبار مصر | مصر : أمين معمل مدرسة بالقليوبية يغتصب تلميذة قاصر داخل منزلها
اغتصاب
اغتصاب
اخبار مصر

مصر : أمين معمل مدرسة بالقليوبية يغتصب تلميذة قاصر داخل منزلها

اعتقلت الاجهزة الامنية المصرية بمحافظة القليوبية, موظف يعمل كأمين معمل بأحد مدارس التعليم الأساسي بمنطقة بنها, لاقدامه على اغتصاب تلميذة في ربيعها السابع داخل منزل ذويها.

وتلقى قسم شرطة بنها، قبل يومين بلاغا من سيدة تدعى شيماء (بائعة فاكهة), تفيد بتعرض طفلتها عزة البالغة من العمر 7 سنوات وتلميذة في الصف الأول الابتدائي, للاعتداء الجنسي من قبل أمين معمل المدرسة, بعد قيامه بتتبعها, أثناء خروجها من المدرسة، واستغل غياب والدتها في منزلها وقام باغتصابها ثم هرب.

وأكد تقرير الكشف الطبي, وجود أثار تعدى على غشاء البكارة للتلميذة, وأوصى بعرضها على الطب الشرعي.

واضاف المصدر ان الإدارة العامة لمباحث القليوبية كشفت أن القت القبض على المتهم والذي يدعى “أحمد. ع”، أمين معمل بمدرسة ببنها, مشيرا الى انه اتضح ان المتهم يعانى من اضطرابات نفسية، ويتردد على العيادات النفسية للعلاج.

المتهم باغتصاب تلميذة القليوبية
المتهم باغتصاب تلميذة القليوبية

واعترف المتهم خلال التحقيقات بصحة الواقعة, وقال : “أيوة أنا شوفتها وهى داخلة لبيتها ومشيت وراها ودخلت عليها، وقولت لها أقلعى هدومك واعتديت عليها بالقوة.”

وفجر المتهم مفاجأة مثيرة باعترافه فى التحقيقات عن سبب اقدامه على هتك عرض التلميذة قائلا “أخويا عمل معايا كده وأنا صغير وهتك عرضى، وأصابنى بعقدة نفسية وحاولت قبل ذلك هتك عرض تلميذة بالمدرسة إلا أننى لم أتمكن من ذلك، وضبطنى زملائى قبل أن أتحرش بها فى حمام المدرسة وكانت تلميذة بالصف الخامس الإبتدائى”.

هذا وتم احالة المتهم الى النيابة العامة، التي بدورها أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وطالبت سرعة توقيع الكشف الطبي.