اخبار مصر

مصر : امراة تجمع بين زوجين في شقة واحد دون ان يعلما بمنطقة العجوزة بالجيزة – تفاصيل صادمة

اقدمت امراة مصرية على الجمع بين زوجين رسميا بعد ان اقنعت بان الاخر شقيقها في حادثة غريبة سجلتها النيابة جنوب العاصمة المصرية القاهرة .
حيث تلقت نيابة العجوزة بمحافظة الجيزة بلاغاُ من رجل يعمل في مجال الرخام بمنطقة شق التعبان اتهم فيه زوجته بالزنا بعدما قامت بالجمع مع زوج اخر في مكان واحد هي شقته .
وفي التفاصيل قال الزوج المخدوع ويدعى إسماعيل مصطفى دياب في البلاغ المقدم , انه تزوج منار شوقي فارس وكانت مطلقة من شخص يدعى عبد الباسط عاشور عبد الحميد واثناء كتابة عقد الزواج اخرجت ورقة الطلاق وتم الزواج وظل معها لمدة سنة كاملة .
وافاد الزوج ان زوجته مؤخرا كانت تستخدم الهاتف النقال لساعات طويلة وحينما كان يسألها كانت ترد بانها احد صديقاتها تدعى سحر وانه صدق ماقالت له غير انه تفأجا حينما عاد ذات يوم ذات يوم متأخرا ليجد ان هناك بقايا شراب شاي واعقاب سجائر وحينها سال الزوج زوجته من كان في المنزل فاخبرته بانها صديقتها سحر ليشك في الموضوع ولم يكن لديه اي خطة لمعرفة خيانة الزوجة الا اخذ تلفونها اثناء ذهابه للعمل وحينها وجد ان زوجته قامت بالاتصال بالتلفون لمعرفة من سرق هاتفها النقال من رقم ظهر في التلفون باسم سحر عندئذ قرر الزوج عدم الرد وارسل ابن عمته الى منزله لمعرفة ماذا يجري بغيابه .
واضاف الزوج في حديثه لمدير نيابة العجوزة ان ابن عمته حينما ذهب الى المنزل وجد زوجة عمه تفتح له الباب لتعنفه على قدومه بغياب زوجها فاخبرها ان زوجها ارسله لمعرفة من بداخل المنزل وسرعان ما اقتحم الشقة ليجد شخصا يجلس بغرفة النوم بالملابس الداخلية ليحدث صدام بين الرجلين غير ان ابن العمة تفأجا بالرجل ويدعى عماد ويعمل امين شرطة يخرج ورقة عقد زواج رسمية ويقول له بانه متزوج بالزوجة وانه يمارس حقوقه الزوجية حتى يجد سقة اخرى بعد ان اخبرته الزوجة بان الشقة تتبع شقيقها لازوجها .
وقال الزوج ايضا بان الرجلين حينما وجدا ما جرى خرجا للامساك بالزوجة غير انهما لم يجدوها في الشقة حيث قامت بالهروب اثناء المشاجرة والتى لم يلقى القبض عليها حتى الان .
وخلال التحقيقات بين الاطراف قال الزوج الاول انه تزوج المرأة بعد طلاقها قبل سنة من شخص يدعى عبدالباسط مطالباُ بتحريك دعوى زنا ضدها كما قال الزوج الثاني انه قام الزواج منها قبل 6 اشهر وانها قدمت قسيمة طلاق من زوجها الاسبق “عبدالباسط”مقرا بانه لايعلم ان عامل الرخام كان زوجها بل اخبرته بانه اخوها ويعيش بالشقة واياها.
وحينها امرت النيابة العامة بسرعة القاء القبض على الزوجة الهاربة لاحالة الى المحكمة بتهوة الزنا والجمع بين زوجين في واقعة غريبة .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى