اخبار مصر

مصر : البرلمان المصري يحقق مع النائب شرشر على خلفية نشره فيديو جنسي لزمليه

قرر مجلس النواب المصري, اليوم الثلاثاء فتح تحقيق مع احد اعضاء البرلمان بتهمة نشر فيديو إباحي منسوب لأحد النواب على المجموعة الخاصة باعضاء البرلمان على تطبيق “واتساب”.

وأستمعت لجنة القيم بالبرلمان، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، لأقوال النائب البرلماني أسامة شرشر المتهم بنشر الفيديو، الذي انكر التهمة الموجهة اليه.

وقالت مصادر برلمانية ان النائب شرشر قدم إعتذاره الرسمي عما حدث, مشيرة الى ان غالبية أعضاء لجنة القيم يتجهون لعدم فرض عقوبة عليه, والإكتفاء بإعتذاره، وذلك لما قدمه من بلاغات تفيد سرقة هاتفه وحسابه الشخصي أثناء بث الفيديو, بحسب “ارم نيوز”.

مصر : فضيحة جنسية تضرب البرلمان المصري وتلاحق أحد النواب

وكان النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، قد كشف في أواخر شهر يونيو الماضي، عن وجود مقطع جنسي تم نشره على مجموعة “واتسآب” الخاص بنواب المجلس التي تضم 256 نائبًا ، لأحد أعضاء البرلمان, مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية، بشأن ذلك.

قرر بعدها الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان إتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الأمر للنائب العام .
وكان شرشر، قد دافع عن نفسه وقتها، معلنًا سرقة حسابه هاتفه وحسابه الشخصي على “الواتسآب”، لإحداث حالة من البلبلة ضده، في مجلس النواب، لافتًا إلى أنه ليس على علم بالفيديو ، الذي تم إرساله للمجموعة من خلال حسابه “الواتسآب”.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى