اخبار مصر

مصر : الاطاحة بـ 5 متهمين جدد في احداث قرية الكرم بالمنيا

تمكنت الاجهزة الامنية المصرية اليوم الجمعة, من القاء القبض على 5 متهمين جدد من المتورطين في واقعة أحداث قرية الكرم التابعة لمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا يوم الجمعة الماضي.

وذكر وزارة الداخلية المصرية في بيان, أن الخمسة المقبوض عليهم كان قد صدر بحقهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة، مشيرا إلى أنه تم ضبط حتى اليوم 10 متهمين على خلفية الأحداث التي شهدتها القرية.

واوضح البيان أنه بعد وقوع تلك الأحداث ، بادرت الأجهزة الأمنية باتخاذ إجراءاتها وضبط 5 متهمين وتقديمهم للنيابة العامة ومن بينهم المتهم نظير إسحاق أحمد عبدالحافظ، الذي كان خلف واقعة التعدى وما زال محبوسا حتى الآن على ذمة التحقيقات.

وشددت وزارة الداخلية على أن أجهزة البحث تواصل تكثيف جهودها لضبط باقي المتهمين الهاربين وتقديمهم للنيابة العامة، مؤكدة على أن الأجهزة الأمنية توالى القيام بمسئولياتها تجاه حفظ الأمن والاستقرار بالقرية .

وخلال التحقيقات قالت السيدة إنها تعرضت لاقتحام منزلها من قبل عدد من الأشخاص وجردوها من ملابسها كاملة والقوا بها أمام منزلها, وأضافت أن عدد من المسلمين قاموا بـ”سترها”وأدخلوها منزل مواطن مسلم وارتدت ملابسها مرة أخرى.

يأتي ذلك على خلفية اتهام مسلمين بتجريد مسيحية مسنة من ملابسها في قرية بصعيد مصر للانتقام من ابنها الذي تردد أنه أقام علاقة عاطفية بفتاة مسلمة، الأمر الذي أدى الى اندلاع اشتباكات.

مصر : أوامر ضبط وإحضار لـ ٧ متهمين بهتك عرض سيدة المنيا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى