اخبار مصر

مصر : حركة اخوانية تتبنى حادثة حلوان وقتل 8 عناصر شرطة

قالت مصادر اعلامية مصرية ان حركة إخوانية اعلنت مسئوليتها عن حادث حلوان الذي اسفر عن مقتل 8 عناصر من رجال الامن المصري بمنطقة حلوان اليوم الاحد .
وقالت تلك المصادر ان صفحة ما تسمى حركة المقاومة الشعبية التابعة لجماعة الإخوان نشرت بيان صحفي تبنى الهجوم المسلح مشيرة الى ان الهجوم جاء تزامنا مع مرور 1000 يوم على فض اعتصام رابعة.
وكتبت الحركة عبر صفحتها عبر موقع “فيس بوك”: “عناصرنا أطلقوا النار على ميكروباص تابع للداخلية بعد أن وصلت معلومات إلينا عن خط سيرهم، وتم إعداد كمين محكم لهم”، معلنة سبب توقيت العملية الإرهابية بقولها: “العملية إهداء لقتلى عملية رابعة بمناسبه مرور 1000 يوم على الفض”، كاشفة أن المعلومات حول تحركات دورية الأمن جاءت من قلب مكاتبهم.
كان إرهابيون يستقلون سيارة ربع نقل، استوقفوا سيارة شرطة (ميكروباص) في طريق عودتها من مأمورية، وفتحوا عليها النار بالقرب من مستشفى حلوان، ما أسفر عن استشهاد ضابط و7 أفراد شرطة.
وكان قد أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بفتح تحقيقات موسعة في الهجوم المسلح الذي استهدف قوة مباحث بحلوان خلال استقلالهم ميكروباص، وأسفر عن مقتل معاون المباحث و7 أفراد شرطة.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى