العالم اليوم | المغرب | اخبار ليبيا | ليبيا : توتر امني واغلاق الطرق الرئيسة في طرابلس الان عقب اشتباكات في محيط القصور الرئاسية
اشتباكات طرابلس عاجل الان ليبيا
اخبار ليبيا

ليبيا : توتر امني واغلاق الطرق الرئيسة في طرابلس الان عقب اشتباكات في محيط القصور الرئاسية

أكدت مصادر محلية في العاصمة الليبية طرابلس ان توترا امنيا وفوضى تشهده شوارع العاصمة, اليوم الخميس, عقب اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات تابعة لحكومة طرابلس وأخرى موالية لحكومة الوفاق بمحيط القصور الرئاسية.

وقالت المصادر ان مجموعات مسلحة اغلقت الطريق المؤدي إلى جزيرة دوران “باب العزيزية” وجزيرة حديقة الحيوان ومفترق باب بن غشير وكوبري الهضبة وسيدي المصري, بطرابلس اليوم, بعد الاشتباكات المتقطعة بين الطرفين, وفقا لـ“إرم نيوز”.

كما شهد طرق باب بن غشير، الذي يؤدي إلى القصور الرئاسية, انتشارا كبيرا للآليات العسكرية والدبابات, نظراً للتوتر الأمني ودوي إطلاق الرصاص وسماع انفجارات ضخمة.

واعتذر عدد من المسؤولين في مديرية أمن طرابلس، عن تقديم توضيحات حول طبيعة هذه التحركات المسلحة، والأطراف المشاركة في الاشتباكات المتقطعة في محيط القصور الرئاسية.

وكانت قد شهدت الضاحية الشرقية للعاصمة طرابلس, امس الاربعاء, اشتباكات عنيفة بين كتيبة “ثوار طرابلس” وكتيبة “الشوارع الأربعة”، ادت الى مقتل 5 في صفوف الطرفين.