العالم اليوم | حياة | منوعات | بالصور.. باراك أوباما مسلمًا بالسر في اول ظهور في أمريكا
الرئيس الاميركي باراك اوباما
الرئيس الاميركي باراك اوباما
منوعات

بالصور.. باراك أوباما مسلمًا بالسر في اول ظهور في أمريكا

انتشرت صور جديدة للرئيس الأميركي باراك أوباما، حيث ظهر فيها برداء إسلامي الطراز، عرضتها قناة تلفزيونية كدليل على ان اوباما مسلم بالسر، على حد ما يمكن استنتاجه وذلك حسب ماورد في برنامج The O’Reilly Factor على محطة “فوكس نيوز” التلفزيونية الأميركية.

وأثارت الصور الجدل حول أوباما علمًا بأنه الظهور الاول للصور في امريكا، كما ذكر أورايلي أن الصور التي بث اثنتين منها في برنامجه، تم التقاطها في ولاية “ميريلاند” أثناء حفل زفاف أخ غير شقيق لأوباما ببداية التسعينات .

لكنه وجد أن الصور دليل على ارتباط روحي وثيق بين أوباما والإسلام ، وأن تعاطفه العميق مع الدين الحنيف وقف حاجزاً بينه وبين مكافحة الإرهاب، وهو ما أدى إلى التوسع “الداعشي” في الشرق الأوسط، حسب رأي أورايلي نقلًا عن العربية.

وأستدل أورايلي بأن أوباما قد يكون “مسلماً بالسر” عبر إعادته ذاكرة الأميركيين إلى نشأة الرئيس الأميركي، فذكر بأن أوباما ترعرع في هاواي، ابناً لأميركية ولكيني كان مسلماً ملتزماً.

اوباما

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق

  • الله يهدية ويثبتة ونامل ان الخبر صحيح لان راح يكون لة صدي وتاثير كبير وخصوصا لان رئاستة تعتبر معجزة وان شاء الله انة نصر للاسلام…. وشخصيا اجزم انة راح يعلن السلامة وسيتم اغتيالة في اخر فصول رئاستة من اعداء الاسلام… المتطرفين

  • انتم أي نوع من البشر ؟ يعني انتم تستهينون بالبشر؟ الكل يعلم المخبراات الامريكيه وأوباما و الرئيس التركي هما مسؤولين عن الارهاب بالشرق الأوسط وهما ابتكرو. يعني تبون تغطون على جرائم كم تقولون عليه مسلم وهو آخر أيام حكمه ! ؟ يعلن ابوكم يا كلاب . كم طفل مات بسببكم كم شاب مآت؟ كم بيت تدمر . تفووو عليكم وعلى أوباما وعلى من جمع كم