العالم اليوم | حياة | منوعات | السعودية : 13 شابا و11 فتاة يحيون حفلة راقصة مختلطة داخل استراحة في الطائف
السعودية : شباب وفتيات سعوديين يحيون حفلة رقص
السعودية : شباب وفتيات سعوديين يحيون حفلة رقص
منوعات

السعودية : 13 شابا و11 فتاة يحيون حفلة راقصة مختلطة داخل استراحة في الطائف

اعلنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الطائف، اليوم الخميس, اعتقال مجموعة من الفتيات والشباب السعوديين بتهمة إقامه حفلة ماجنة كبيرة داخل إحدى الاستراحات بحي الواسط شمال المحافظة.
وكانت فرق البحث الجنائي بالشرطة ، قد شاركت في المهمة مع الاستعانة بعدد من رجال قوة المهمات والواجبات الخاصة.
وأحيل 13 شاباً و11 فتاة إلى مركز شرطة الحوية، بعد العثور على مسدس بحوزة أحدهم داخل الاستراحة، وذلك تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية.
وذكرت مصادر حسب موقع “سبق”: “نسق عدد من الشباب بمعاونة بعض الفتيات فيما بينهم لإقامة حفل مختلط في استراحة مؤجرة منذ فترة، تقع في حي الواسط، في محاولة للفكاك من قبضة رجال الهيئة الذين يتصدون بكل حزم لمثل هذه الحفلات الماجنة”.
وأضافت المصادر: “داهم أعضاء الهيئة، تساندهم فرق من شعبة التحريات والبحث الجنائي وضُباط مركز شرطة الحوية وقوة المهمات والواجبات الخاصة، الاستراحة المعنية والتي كان يوجد بها الشباب والفتيات، وبعضهنّ جامعيات، ومن بينهن وافدة من جنسية عربية، وتبين أن ثلاثة من الشباب الموجودين يعملون في قطاعات مهمة بالدولة”.
وأردفت: “الاستراحة كانت مجهزة بالليزرات المضيئة، وتحوي مكاناً للرقص ، وبعض الكراسي والطاولات ، وتبين أن البعض ينقل تصويراً من الحفلة عبر “السناب شات” لجذب الفتيات إلى الحضور”.
وتابعت المصادر: “تم ضبط كمية من عبوات العرق المسكر وعبوات “المشروب الخارجي”، وتم تحرير ذلك في محاضر الضبط، وتسليم الموقوفين إلى الشرطة لاستكمال التحقيقات”.
وقالت المصادر: “أحد الشباب الموقوفين كان قد ضُبط في استراحتين بـ”الوسام والهدا” في حفلات مختلطة مُشابهة”.