العالم اليوم | حياة | منوعات | سعودية تهدي زوجها 10 آلاف ريال وأيفون 6 وحقيبة عطور بحفل زفافه من الثانية
سعودية تهدي زوجها 10 آلاف ريال وأيفون 6 وحقيبة عطور بحفل زفافه من الثانية
سعودية تهدي زوجها 10 آلاف ريال وأيفون 6 وحقيبة عطور بحفل زفافه من الثانية
منوعات

سعودية تهدي زوجها 10 آلاف ريال وأيفون 6 وحقيبة عطور بحفل زفافه من الثانية

خلال احتفال زوج سعودي على زوجته الثانية تفاجأ العريس والحضور بهدية مغلفة من زوجته الأولى، عبارة عن 10 آلاف ريال وتليفون “آيفون 6″، وحقيبة عطور.

فاجأت زوجة في محافظة المخواة بالمملكة العربية السعودية، زوجها في ليلة زفافه بالزوجة الثانية بهدية 10 آلاف ريال وجوال “آيفون” 6
وحقيبة عطور “غالية الثمن” من شركة شهيرة.
العريس حمدان محمد الشمراني، بحسب ما رصدت “الشرق”، “أحد منتسبي إدارة الدوريات الأمنية بمكة المكرمة” احتفل بزفافه بالثانية في مركز العوامرة التابع لمحافظة المخواة، وتوافد الى مقر الحفل عدد من زملاء العريس والمحبين والأصدقاء والأهل؛ لتقديم واجب التهنئة له، ثم فوجئ أثناء فرحته بين زملائه ومحبيه في قاعة الحفل، بالهدية المغلفة تقدم له في ليلة زفافه، ليتضح له بأنها مقدمة من زوجته الأولى وأم أولاده.
وعبر الشمراني، بحسب ما نقلت وسائل إعلام سعودية، عن فرحته بهذه المفاجأة لا سيما وأنها مقدمة من زوجة عزيزة على قلبه وأم لأولاده، مؤكدا أن زوجته ضربت أروع الأمثلة في الوفاء والتلاحم الأسري في مثل هذه المناسبات.
وضجت وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية بالخبر، والتعليق عليه، حتى أنه صار الأكثر رواجا في المملكة، لما في القصة من غرابة، كما يقول البعض.
الطرائف والتندرات كذلك، جاءت معلقة على الخبر، وحتى رسامو الكاريكتور بالسعودية أدلوا بدلوهم.