العالم اليوم | حياة | منوعات | صور.. بيع لوحة لـ ميسي مقابل 494 ألف يورو ولوحة لـ بيكيه، مقابل 32 ألف إسترليني
ميسي وبيكيه
ميسي وبيكيه
منوعات

صور.. بيع لوحة لـ ميسي مقابل 494 ألف يورو ولوحة لـ بيكيه، مقابل 32 ألف إسترليني

تصدرت لوحة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إبداعات الفنان البريطاني داميين هيرست مزادا بدار “ساوثبايز” في لندن حيث بلغ قيمة الوحة 494 ألف يورو.

بيعت لوحة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مزاد علني أقامته دار “ساوثبايز” بالعاصمة البريطانية لندن مقابل 365 ألف جنيه إسترليني “494 ألف يورو”.
ويظهر النجم الأرجنتيني في اللوحة التي رسمها الفنان البريطاني داميين هيرست وتحمل اسم “beautiful messi spin painting for one in eleven” في مركز درجات الأزرق إلى جانب كرتين باللونين الأصفر والأحمر مزينتين من الداخل بالنجوم، وتخطت في المزاد التوقعات التي كانت تقدرها بـ350 ألف جنيه إسترليني “448 الف يورو”.
ونظم المزاد مؤسسة نادي برشلونة واليونيسيف ومؤسسة أيادي الخير نحو آسيا “روتا” القطرية، وستخصص عائداته لصالح تعليم الأطفال في نيبال وبنجلاديش وإندونيسيا.

وبيعت في المزاد لوحة “portrait of gerard pique as apollo del belverde” والتي يظهر فيها مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، مقابل 32 ألف و500 جنيه إسترليني وأخرى لشاكيرا مقابل 25 ألف جنيه إسترليني.
وساهم البرسا في هذا المزاد بطرح حزمتين للبيع في المزاد تحملان اسم “تجربة برشلونة” وبيعتا مقابل 18 ألفا و750 جنيها إسترلينيا و16 ألف جنيه إسترليني.
وتتضمن كل واحدة تذكرة سفر إلى برشلونة مع إدارة النادي الكتالوني، إضافة إلى الإقامة في فندق خمس نجمات وتذاكر لكبار الشخصيات لحضور مباراة بدوري أبطال أوروبا وتناول الغداء مع رئيس نادي النادي إضافة إلى قميص يحمل توقيع لاعبي الفريق.

 

لوحة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
لوحة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
لوحة للنجم الاسباني جيرارد بيكيه
لوحة للنجم الاسباني جيرارد بيكيه