العالم اليوم | حياة | طب وصحة | الصحة السعودية تعلن وفاة ثلاث حالات واصابة واحدة بـ فيروس كورونا “corona virus”
فيروس كورونا
فيروس كورونا
طب وصحة

الصحة السعودية تعلن وفاة ثلاث حالات واصابة واحدة بـ فيروس كورونا “corona virus”

اكدت وزارة الصحة السعودية في بيان لها اليوم الاربعاء ، إنه تم تسجيل ثلاث حالات وفاة واصابة واحدة بـ فيروس كورونا “corona virus” في بريدة وتبوك والرياض.

أعلنت وزارة الصحة اليوم الأربعاء، تسجيل حالة إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” في الخبر، وثلاث حالات وفاة في بريدة وتبوك والرياض، وذلك خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما تماثلت حالتان للشفاء من الحالات المصابة بالفيروس في السابق.

وقالت الوزارة إن حالة الإصابة لمواطن يبلغ من العمر 58 عاماً وهو من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبهة في المنشآت الصحية، كما أنه مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية وأُدخل مستشفى حكومياً في الخبر، ومازالت حالته حرجة.

وأضافت “الوزارة” أن حالة الوفاة الأولى لمواطن يبلغ من العمر 54 عاماً أُدخل مستشفى حكومياً في بريدة وهو مصاب بأمراض أخرى ومن الحالات المسجلة سابقاً.

وأردفت “الوزارة” أن حالة الوفاة الثانية لمواطن يبلغ من العمر 65 عاماً أُدخل مستشفى حكومياً في تبوك كما أنه مصاب بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقاً.

وتابعت “الوزارة” أن حالة الوفاة الثالثة لوافد يبلغ من العمر 60 عاماً أُدخل مستشفى حكومياً في الرياض كما أنه مصاب بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقاً.

وذكرت “الوزارة” أن مواطناً يبلغ من العمر 53 عاماً تماثل للشفاء اليوم وخرج من مستشفى حكومي في الظهران.

وبينت “الوزارة” أن مواطناً آخر يبلغ من العمر 52 عاماً تماثل للشفاء اليوم وخرج من مستشفى حكومي في الظهران.