العالم اليوم | حياة | طب وصحة | الصحة السعودية تكشف عن 5 حالات اصابة بـ فيروس كورونا “Corona Virus” خلال 24 ساعة
مرض فيروس كورونا corona virus
مرض فيروس كورونا corona virus
طب وصحة

الصحة السعودية تكشف عن 5 حالات اصابة بـ فيروس كورونا “Corona Virus” خلال 24 ساعة

قالت وزارة الصحة السعودية في بيان لها اليوم الاثنين، إنه تم تسجيل 5 حالات اصابة بـ فيروس كورونا “corona virus” مناظق مختلفة من المملكة.

أعلنت وزارة الصحة، الاثنين، تسجيل خمسة حالات إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا”، في الجوف وجدة والرياض والخبر، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، مشيرة إلى عدم وقوع أي حالات وفاة وعدم تماثل أي مرضى للشفاء.

وقالت الوزارة: “حالة الإصابة الأولى لامرأة تبلغ من العمر 58 عاماً وهي مصابة بأمراض أخرى، وظهرت عليها الأعراض المرضية فأدخلت إلى مستشفى حكومي بالجوف وأصبحت حالتها مستقرة”.

وأضافت: “الحالة الثانية لامرأة وافدة تبلغ من العمر 43 عاماً وهي من الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبه بها في المجتمع، وظهرت عليها أعراض مرضية وأدخلت إلى مستشفى حكومي في جدة وأصبحت حالتها مستقرة”.

وأردفت الوزارة: “الحالة الثالثة لمواطن يبلغ من العمر 85 عاماً وهو مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه الأعراض المرضية فأدخل إلى مستشفى حكومي في الرياض ولا تزال حالته حرجة”.

وتابعت: “الحالة الرابعة لامرأة وافدة تبلغ من العمر 34 عاماً وهي مصابة بأمراض أخرى وظهرت عليها الأعراض المرضية وأدخلت إلى مستشفى حكومي في الرياض ولا تزال حالتها حرجة”.

واختتمت وزارة الصحة بالقول: “الحالة الخامسة لوافد يبلغ من العمر 38 عاماً وهو من الممارسين الصحيين ومن الحالات المخالطة المؤكدة أو المشتبه بها في المنشآت الصحية، وقد ظهرت عليه الأعراض المرضية فأدخل إلى مستشفى حكومي في الخبر وأصبحت حالته مستقرة”.