دولية

الانتخابات الرئاسية الامريكية : ترامب يتقدم على كلينتون بسبب فضيحة الرسائل الإلكترونية

أظهر استطلاع جديد للرأي أجرته شبكة “اي بي سي نيوز” الإخبارية وصحيفة “واشنطن بوست” اليوم الثلاثاء, تقدم المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب بفارق نقطة واحدة على منافسته المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون.

وحصل ترامب على 46% من أصوات المشاركين في الاستطلاع، مقابل 45% لكلينتون, وهذه المرة الاولى التي يتقدم ترامب على منافسته كلينتون منذ مايو.

وأجري الاستطلاع الجديد بين 27 و 30 أكتوبر، الفترة التي تشمل إعلان مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) جيمس كومي في 28 أكتوبر عن وجود رسائل إلكترونية جديدة يمكن أن تقود إلى فتح تحقيق حول طريقة تعاطي كلينتون بمعلومات مصنفة سرية.

ومن جانبها قالت المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون, السبت الماضي، إن قرار مكتب التحقيقات الاتحادي بإعادة فتح التحقيق برسائل البريد الإلكتروني “غير مسبوق ومثير للقلق للغاية”، وطالبته بتقديم مزيد من المعلومات.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مانعرف نتائج لااستطلاع ولازفت نعرف خروج وانهاء حالة الوجود العسكرى الامريكى والانجليزى والفرنسى من منطقة الخليج العربى والشرق الاوسط لمن ياتى لحكم اميركا وانتهى الامر-يعنى نهاية الاستعمار بالعربى والاحتلال والعبث بامن الشرق الاوسط والخليج والامه العربيه والاسلاميه يفوز ترامب تفوز هيلارى يفوز زفت واى علج كان بحكم اميركا بستين داهيه

زر الذهاب إلى الأعلى