اخبار السعودية

جريمة بشعة في السعودية.. خادمة إثيوبية تعتدي على طفلتين وأمهما بطريقة وحشية في جازان

أقدمت خادمة أفريقية تعمل لدى أحد الأسر بمنطقة جازان على تعنيف طفلتين وضرب رأسيهما بالجدار، والاعتداء على أمهما. بطريقة وحشية ما استدعى نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل, حاولت عاملة منزلية من الجنسية الإثيوبية تعمل لدى أحد الأسر بقرية صنبة بجازان, قتل كلا من رغد البالغة من العمر 9 سنوات ، وشقيقتها ورؤى “6 سنوات”، وأمهما، إذ ضربت الخادمة رأسي الطفلتَيْن بجدار الغرفة بطريقة بوحشية وبكل قوتها, فتعالت أصواتهما فاسرعت أمهما في محاولة منها لإنقاذهما لتلحق بهما الأم عندما اعتدت عليها هي أيضًا.

وعقب ارتفاع صيحات الطفلتين أمهما تستغيثان هربت الخادمة انثاء دخول الجيران إلى المنزل لمعرفة ما يجري؛ فأبلغوا رب الاسرة الذي كان في مهمة خارج منزله، وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادث.

وقالت مصادر انه وعلى الفور باشرت الاجهزة الأمنية والإسعافية، وتم نقل الأم وطفلتَيْها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازمة بسبب تعرضهن لإصابات بليغة بالرأس، وفي أجزاء متفرقة من أجسادهن, مشيرة الى ان المصابات ما يزالين بقسم التنويم تحت الملاحظة الطبية بعد إفاقتهن من الغيبوبة التي كن بها.

واضافت المصادر ان الاجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الخادمة بأحد أحياء القرية، وتم إيداعها قسم التوقيف بالشرطة تمهيدًا للتحقيق معها، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى