العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | السعودية : اشتباكات عنيفة بالحد الجنوبي وضبط مخزن أسلحة إيرانية قبالة الحرث
اخبار السعودية اخبار اليمن

السعودية : اشتباكات عنيفة بالحد الجنوبي وضبط مخزن أسلحة إيرانية قبالة الحرث

عثرت القوات السعودية على مخزن كبير للأسلحة تابعا لميشيليات الحوثي وصالح في الحد الجنوبي للمملكة.

وقالت مصادر ان القوات السعودية ضبطت مخزن أسلحة إيرانية الصنع تابعة للميليشيات الانقلابية كما قتلت 9 منهم وأسرت 4 آخرين بينهم قيادي, خلال عملية نوعية قامت بها بأحد المواقع المحصنة على الشريط الحدودي قبالة محافظة الحرث جنوب منطقة جازان, وفقا لصحيفة “الوطن”.

واضافت المصادر ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين رجال حرس الحدود السعودي وعناصر الميليشيات قتل على إثرها عدد من الانقلابيين, وذلك اثناء محاولتهم استهداف مواقع عسكرية سعودية شرق محافظة الدائر بقذائف “آر بي جي”، من مواقع محصنة ومرتفعة داخل الأراضي اليمنية.

هذا وتعرضت بعض القرى في محافظة الحرث لسقوط عدد من القذائف اطلقت من قبل ميليشيات الحوثي من داخل الأراضي اليمنية، دون تسجيل اي إصابات بشرية، حيث ردت مدفعية الجيش السعودي وطائرات الأباتشي وتمكنت من دحر الميليشيات.

تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

  • اكذبو اكذبو اكذبو حتى يصدقكم العالم كثرة الأفلام والفبركات لأجل التغطيه على الجرائم المرتكبة بحق الشعب الفقير العازل الذي تكالبت عليهم جميع الدول وتجييش كل جيوش العالم لقتل الاطفال والشيوخ والنساء والعجزه حسبنا الله عليكم ونعم الوكيل وعلى كل من ساعدهم وجبل لهم