العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | السعودية : الداخلية.. الارهابي حسام الجهني بايع تنظيم القاعدة وخريج مركز المناصحة
اخبار السعودية

السعودية : الداخلية.. الارهابي حسام الجهني بايع تنظيم القاعدة وخريج مركز المناصحة

قالت وزارة الداخلية السعودية, ان قوات الامن تمكنت من القاء القبض على شخص يرتبط بمن تم التعامل معهما داخل استراحة في حي الحرازات بمحافظة جدة صباح اليوم السبت.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي, ان قوات الامن داهمت شقة سكنية بحي النسيم بمحافظة جده تواجد فيها شخص ثالث يرتبط بمن تم التعامل معهما داخل الاستراحة وتمكنت من إلقاء القبض عليه قبل أن يتمكن من المقاومة ويدعى / حسام بن صالح بن سمران الجهني سعودي الجنسية، وقبض بمعيته على امرأة تدعى / فاطمة رمضان بالوشي على مراد( باكستانية الجنسية), يدعي أنها زوجته, كما ثبت أنه استأجر المنزل الذي كان يقيم فيه الهالكين بحي الحرازات.

واضاف اللواء التركي انه تم ضبط بشقة الموقوف الجهني، على سلاح رشاش وحقيبة مشركة وأجهزة هاتف جوال في حالة تشريك غير مكتملة.

واشار خلال حديثه لقناة الإخبارية, الى أن الموقوف حسام الجهني، حكم عليه في عام 1425 بالسجن 10 سنوات بسبب تأييده لتنظيم القاعدة وأطلق سراحه عام 1432 بعدما أسقطت عنه 3 سنوات بعدما خضع لبرنامج المناصحة.

اقرا ايضا :
السعودية : محاصرة ارهابيين في جدة وعملية امنية في حي الحرازات – صور و فيديو
السعودية : تفاصيل جديدة حول احداث مقتل ارهابيين بحي الحرازات في جدة ,, احد الارهابيين استأجر الشقة قبل شهرين لزوجته الثانية
السعودية : فيديو .. ضبط أسلحة رشاشة وذخيرة ومواد لتصنيع المتفجرات في منزل الإرهابيين بحي حرازات جدة
عاجل : الداخلية السعودية تكشف تفاصيل مداهمة وكرين لـ خلية ارهابية في حي الحرازات وحي النسيم في جدة