العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | عاجل : الداخلية السعودية تكشف تفاصيل مداهمة وكرين لـ خلية ارهابية في حي الحرازات وحي النسيم في جدة
خلية ارهابي في حي الحرازات
خلية ارهابي في حي الحرازات
اخبار السعودية

عاجل : الداخلية السعودية تكشف تفاصيل مداهمة وكرين لـ خلية ارهابية في حي الحرازات وحي النسيم في جدة

اعلنت وزارة الداخلية السعودية قبل قليل تفاصيل العملية الامنية التى نفذها رجال الامن صباح اليوم في حي الحرازات بمحافظة جدة .
وقالت الوزارة ان احداث الحرازات اسفرت عن مصرع الارهابين الذين ارتدوا احزمة ناسفة وقاموا بتفجير انفسهم بعد محاصرة قوات الامنية لاحد الاستراحات الذي تحصنوا بها .
وقالت الداخلية ان قوات الامن داهمت وكرين لخلية إرهابية بشكل متزامن بمحافظة جدة صباح اليوم السبت ١٤٣٨/٤/٢٣هـ الاول منهما بإستراحة بحي الحرازات ، والثاني بشقة بحي النسيم.
وذكرت الوزارة ان المحاصرين من الفئة الضالة بإستراحة حي الحرازات اقدما على تفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة بعد يأسهما من الإفلات من قبضة رجال الامن.
واشارت الوزارة الى وقوع إنفجار معمل لتصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة داخل الاستراحة التي تمت مداهمتها بحي الحرازات.

كما تم القاء القبض على /حسام بن صالح بن سمران الجهني، في الشقة التي تمت مداهمتها بحي النسيم ، وبمعيته إمرأة باكستانية تدعى / فاطمة رمضان بالوشي على مراد.
واشارت الوزارة الى ان المقبوض عليه/ حسام بن صالح الجهني يرتبط بمن تم التعامل معهما داخل إستراحة حي الحرازات ، ويدَّعي بأن المرأة الباكستانية زوجته.
كما تم ضبط سلاح رشاش وحقيبه مشركه واجهزة هاتف جوال في حاله تشريك غير مكتملة في الشقة التي تمت مداهمتها بحي النسيم.

اقرا ايضا :