العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | عدم استقرار حالة الطقس بالمناطق الوسطى والشرقية في السعودية مع احتمال تساقط امطار اليوم بينها الرياض
الطقس في السعودية
اخبار السعودية

عدم استقرار حالة الطقس بالمناطق الوسطى والشرقية في السعودية مع احتمال تساقط امطار اليوم بينها الرياض

يتوقع تأثر طقس السعودية بسحب ممطرة وسط وشرق البلاد اليوم السبت مع احتمال استمرار عدم استقرار الطقس في تلك المناطق حتى غدا الاحد وفق مصار جوية رصدها العالم اليوم.
تكون حالة الطقس غائمة جزئياً الى غائمة بالمناطق الشرقية و الوسطى بينها العاصمة الرياض مع تساقط امطار متوقعة مصحوبة بنشاط بحركة الرياح السطحية المثيرة للغبار والاتربة .
الى ذلك توقعت الارصاد الجوية ان يكون الطقس غائما جزئياً على المناطق المرتفعة الجنوبية الغربية مترافقة مع تكون السحب الرعدية على مرتفعات جازان ،عسير والباحة تشمل الأجزاء الساحلية منها.
تشهد الرياح نشاطا يؤدى الى تدني مستوى الرؤية الافقية على المدينة المنورة والأجزاء الغربية لمنطقة الرياض فيما يتشكل الضباب ليلا واثناء ساعات الصباح الباكر شرق البلاد والمناطق المرتفعة الجنوبية الغربية اضافة الى غرب منطقة الحدود الشمالية .
وتتراجع درجات الحرارة ابتداءا من حائل والقصيم ليلة الأحد، وصولاً إلى الرياض وأجزاء من المنطقة الشرقية يومي الاثنين والثلاثاء، حيثُ تُصبح الأجواء باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً.