الإثنين , 16 يناير 2017
اخبار الخليج
العالم اليوم / الخليج العربي / اخبار السعودية / السعودية : تفاصيل قضية رضيعة مكة المعنفة وتدخل وزارة العمل
رضيعة مكة المعنفة
رضيعة مكة المعنفة

السعودية : تفاصيل قضية رضيعة مكة المعنفة وتدخل وزارة العمل

استجابت وزارة العمل السعودية لقضية تعذيب وتعنيف طفلة رضيعه لم تتجاوز عمر الـ 3 أشهر من قبل والدها بمكة المكرمة.

وكان حساب في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حمل اسم “أم تريد بنتها بحضنها” نشر مقاطع فيديو يظهر تعذيب رضيعة تدعى “دارين”, من قبل والدها الذي يعيش في مكة المكرمة, وذكرت صاحبه الحساب انها إم “دارين”, وهي سورية الجنسية والأب سعودي، وإنه تولى حضانة الطفلة وعمرها شهر واحد، وبدأ في تعذيبها وتهديد والدتها بالمقاطع.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل خالد أبا الخيل، مساء اليوم الابعاء, أن وحدة الحماية الاجتماعية التابعة للوزارة باشرت منزل الأب برفقة الجهات الأمنية وتم أخذ الطفلة وتحويلها للمستشفى للتأكد من سلامتها

وأضاف أبا الخيل، أن الأب سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه ، لكون ما قام به جريمة يعاقب عليها القانون.

وكشفت أم ” دارين” التي تقيم حالياً في المدينة المنورة, قصة تعنيف ابنتها من قبل والدها وذلك بسبب خلافات عائلة دامت بينهم 4 سنوات لتنتهي بالانفصال .

وقالت الأم انها تزوجت “أحمد، ب ، ح” قبل 4 اعوام, مشيرة إلى أن والدها كان رافض الزواج إلا بعد أن يقوم الزوج بالإجراءات النظامة المتبعة لكونها غير مواطنة، لافتة إلى أن زوجها خدعها واستخرج أوراق مزورة لاكمال الزواج.

واضافت أنه وعدها باثبات زواجهما بشكل رسمي لدى الجهات المختصة ولكن لم يفي بوعده, بعد عدة سنوات من المشاكل الاسرية قررت الذهاب إلى منزل اسرتها في المدينة مع طفلتها وبعد عدة أيام حضر والدها الى منزل عائلة زوجته يطالب بحضانة الطفلة فطلبت منه الطلاق مقابل حضانة الطفلة وعلى إثرها حدث الطلاق وأخذ الطفلةً.بنتي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*