العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | السعودية : معارك عنيفة قبالة ظهران الجنوب والخوبة في الحد الجنوبي ومصرع عشرات الحوثيين
اخبار السعودية

السعودية : معارك عنيفة قبالة ظهران الجنوب والخوبة في الحد الجنوبي ومصرع عشرات الحوثيين

وقعت اشتباكات عنيفة خلال اليوم الجمعة قبالة الحدود السعودية اليمنية ما ادى الى مصرع اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثيين وصالح قبالة الاراضي السعودية فيما استهدفت الميليشيات الاراضي الجنوبية للمملكة بمقذوفات عسكرية عشوائية .
حيث وقعت اشتباكات قبالة ظهران الجنوب و الخوبة فيما نفذت القوات الخاصة السعودية عمليات عسكرية بعمق الاراضي اليمنية الحدودية .
وتصدت القوات السعودية لهجوم فاشل للحوثيين وعناصر الحرس الجمهوري اليمني قبالة ظهران الجنوب ما ادى الى مصرع 15 شخصا على الاقل .
كما جرى استهداف رتلا للميليشيات مع مركباتهم قبالة ظهران الجنوب ما ادى الى تدميرها بمن فيها ولقى 5 عناصر حوثية قبالة الخوبة .
فيما تمكنت مدفعية قوات التحالف مسنودة بالمدفعية من استهداف مواقع وتجمعات واليات عسكرية تابعة للمليشيات قبالة مناطق جازان، والطوال، والخوبة الحدودية.
و قامت مدفعية الجيش السعودية في الموسم بتدمير منصات صاروخية في الاراضي اليمنية قبالة جازان كما اتسهدفت مدفعية الخوبة تحركات للميليشيات قبالة المنطقة .
من جانب اخرى استهدف الحوثيين الاراضي السعودية مجددا بمقذوفات عسكرية عشوائيا اليوم الجمعة حيث سقطت 11 قذيفة على الطوال اليوم وقامت القوات السعودية بتدمير منصات الاطلاق .