العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | السعودية : موظفة بمستشفى ترفع دعوى تتهم وافد مصري بالتحرش بها بمصعد في جدة
موظفة سعودية
موظفة سعودية
اخبار السعودية

السعودية : موظفة بمستشفى ترفع دعوى تتهم وافد مصري بالتحرش بها بمصعد في جدة

شكت موظفة بمستشفى خاص بمدينة جدة السعودية , وافدا مصريا يعمل بقسم الصيانة الى هيئة التحقيق والادعاء العام متهمة اياه بالتحرش بها ومحاولة تشوية سمعتها وملاحقتها .
وتفصيلا , قال الموظف المتهم بانه تفأجى بالدعوى المرفوعة وان الموظفة الشاكية دخلت بملاسنة وطبيب في المستشفى غير انه انسحب من العيادة بسبب نصيحة مسبقة تلقاها بالبعد عن اي مشكلة بها نساء .
وافاد بتلقيه استدعاء من الشرطة بتهمة التحرش وايقافه هناك 24 ساعة قبل الافراج عنه من قبل هيئة التحقيق والادعاء وحفظ الدعوى لعدم وجود دليل وفق صحيفة عكاظ السعودية .
ونفى الوافد المصرى تهمة التحرش بالموظفة وان يكون قد كشف وجهها بالمصعد كما ادعت الشاكية مطالباً بفحص كاميرات المراقبة بالمستشفى وانه لم يقم بدخول المصعد مع الشاكية بأي وقت سابق .
وذكر ان الموظفة الشاكية رفعت دعوى ضده ثم حاولت ابتزازه حيث قامت بالعرض عليه التنازل عن الدعوى مقابل دفع 50 الف ريال ثم قام بتخفيض المبلغ الى 30 الفا واخيرا الى 3 الاف وثلاثة “تيوس” مؤكدا بانه غير قادر على السداد وانه بريء من الاتهامات وانه يثق بالقضاء على الرغم من عم قدرته على توكيل محامي للدفاع .
يشأر الى ان صاحبة الدعوى رفضت الحديث مع وسائل الاعلام للتعليق عن الدعوى المرفوعة .

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق

  • خلها لابسه بكينى يعنى برضو بتتحرش بانسانه ذهبت لتشكو وتشتكى وانا معك قد تكون شكوى كيديه انما ان لم تكن كذلك فكيف الموقف ونظرا لاننى اشاهد ذلك احيانا فمن ياتى للعمل والرزق فيتحرش ويدوشنا بعزوبيته مش فاضين له نبرر له الاعذار فان كانت لها سوابق فى مثل تلك الحادثه فهى فعلا تريد فلوس وتيوس على قولتكم والا فالله يعين هالمصرى يرضيها الان فعلا ولااعرف اى مجتمع يتحدث عنه ابو نوره هاللى به اكثر من مائه وعشرين جنسيه واغلبيتهم عزاب روقونا-