اخبار السعودية

وزارة الخدمة المدنية السعودية تكشف عن نتائج المفاضلة على الوظائف التعليمية النسائية واسماء المرشحات

تتجه وزارة الخدمة المدنية السعودية الى اعلان نتائج الوظائف التعليمية النسائية و اعلان اسماء المعلمات المرشحات لنيل الدرجات الوظيفية الاسبوع المقبل .
حيث صرح حمد المنيف، الناطق الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أنه اعتمادا على موافقة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بالموافقة على استكمال إجراءات تعيين (5000) معلمة على الوظائف التعليمية، سيقوم ديوان الخدمة المدنية الأسبوع المقبل باعلان عن أسماء المرشحات ممن تقدمن للوظائف التعليمية التي أعلنت عنها الوزارة بتاريخ 1437/12/19، ودعوتهن لمطابقة بياناتهن.

وقالت مصادر متطابقة ان ديوان الخدمة المدنية لم يستكمل بعد اجراءات المفاضلة على الوظائف التعليمية بسبب تقدم اكثر من 180 الف خريجة على 5523 وظيفة تعليمية ما ادى الى تأخير موعد اعلان نتيجة الترشيح واسماء المرشحات على رغم ان موعد المطابقة تتم خلال اسبوع من انتهاء التقديم .
فيما تجرى عمليات المفاضلة بين المتقدمات بشكل الي لاختيار المرشحين وستعلن الوزارة عبر موقعها www.mcs.gov.sa النتائج للمدعوين للمطابقة .
و تنتظر المتقدمات منذ اكثر من شهر اعلان نتائج المفاضلة والترشيح للوظائف النسوية التى تبلغ 5523 وظيفة وجرى التقدم خلال القترة الماضية 20/ 12/ 1437هـ إلى 24/ 12/ 1437هـ .

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى