العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | حالة الطقس : امطار رعدية بمناطق مختلفة بينها تبوك والمدينة المنورة في السعودية اليوم الخميس
طقس السعودية
طقس السعودية
اخبار السعودية حالة الطقس

حالة الطقس : امطار رعدية بمناطق مختلفة بينها تبوك والمدينة المنورة في السعودية اليوم الخميس

تتساقط امطار رعدية اليوم الخميس في السعودية على عدد من المناطق خصوصا تبوك والمدينة المنورة في الوقت الذي حذرت الارصاد من سوء الطقس بمنطقة تبوك يستمر حتى غدا الجمعة .

تستمر حالة الطقس في السعودية بالتأثر بحالة مطرية تؤدى الى هطول امطار رعدية على مناطق في المملكة اليوم الخميس
في الوقت الذي يكون الطقس حارا خلال فترة النهار غالباً واعتدال درجات الحرارة ليلاً حسب تقارير جوية اطلع عليها موقع العالم اليوم .
حيث توقع خبراء الارصاد الجوية في السعودية تساقط امطار رعدية تسبقها نشاط في الرياح السطحية تؤدى الى تدني مستوى الرؤية الافقية في تبوك بينها المناطق الساحلية و تمتد حتى الاجزاء الشمالية من منطقة الحدود الشمالية .
كما قالت التقارير الجوية ان طقس السعودية اليوم سيكون غائماً جزئياً كما تتساقط امطار رعدية على مرتفعات جازان وعسير .
الى ذلك حذرت الارصاد الجوية نشاطا في حركة الرياح ما يؤدى الى تصاعد الاتربة والغبار على وسط وشمال المملكة والأجزاء الشرقية لمنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.
كما يتوقع ان تشهد المدينة المنورة تساقط زخات رعدية ماطرة وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات معتدلة السرعة غالباً فيما تهب جنوبية شرقية نشطة شرق السعودية .

من جانب اخر حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك سكاني المنطقة من التقلبات الجوية اثر تأثر طقس تبوك بسحب رعدية ممطرة تتستمر حتى غدا الجمعة  مع تصاعد الاتربة والغبار .