العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | السعودية : القبض على سائق عشريني اغتصب عدد من النساء في شوراع مكة المكرمة
اغتصاب.. صورة ارشيفية
اغتصاب.. صورة ارشيفية
اخبار السعودية

السعودية : القبض على سائق عشريني اغتصب عدد من النساء في شوراع مكة المكرمة

تمكن رجال الامن السعودي في مكة المكرمة من القاء القبض على مواطن سعودي قام باغتصاب والتحرش بعدد من النساء خلال الفترة الماضية وفق مصادر امنية .
وافدت المصادر الى ان رجال التحريات و البحث الجنائي القوا القبض على الذئب البشري بعد قيامه باغتاصب عدد من النساء مستغلا قيامه بايصالهن الى اماكن مختلفة عبر سيارة خصوصي يقودها الشاب السعودي العشريني يوفر خدمة توصيل النساء لمشاوير بمكة المكرمة .
وفي وقت سابق تلقى رجال الامن بلاغات لضحايا افادوا بان سائق السيارة يقوم اثناء توصيل الضحية باغلاق الابواب وتأمينها وتهديد الضحية بالقتل بعصا كهربائي اضافة الى مفك اطارات ويطلب تمكينه من الضحية بالضرب والصعق مستغلا تضليل زجاج سيارته .
واشارت التحريات الى ان المجرم يلقى الضحية باحد المواقع غير المأهولة ويفر هاربا وقد يصور بعض ضحاياه .
وبإعداد المأمورية اللازمة تمكّن رجال الشعبة بفضل الله ثم توجيه مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد العمري ومتابعة مدير الشعبة المقدم فيصل القرني من تتبع الجاني من خلال المواصفات التي أدلت بها الضحايا والوصول لأحد الأشخاص تنطبق عليه المواصفات وتم ضبط الذئب البشري وجرى طابو للعرض حيث تمكنت الضحايا (سبع نساء ) من التعرف عليه فيما يستمر التحقيق مع الذئب البشري لمعرفة ان كان متورطا بقضيا اخرى مشابهة .
وتمكن المجني عليهن وعددهن سبع نساء من التعرف على الجاني من خلال طابور العرض، فيما لا يزال التحقيق معه مستمرا لمعرفة إن كان متورطا في قضايا أخرى مشابهة.