اخبار السعودية

استشهاد 7 عناصر من القوات السعودية بينهم ضابط في اشتباكات الحد الجنوبي بمنطقة نجران

أكدت مصادر رسمية في السعودية استشهاد 7 عناصر من القوات السعودية في اشتباكات الحد الجنوبي خلال الساعات الماضية و ميليشيات الحوثيين وصالح اثناء التصدى لمحاولات التسلل امس السبت .
حيث نشرت قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بيانا رسميا ليل الاحد ان القوات السعودية تمكنت من التصدى لمحاولات اختراق الاراضي السعودية من الحدود اليمنية من قبل ميليشيات الحوثيين وصالح صباح امس السبت مؤكدة الحاق الكثير من الخسائر في الارواح والمعدات العسكرية للميليشيات اثناء محاولتهم التسلل الى منطقة الربوعة بقطاع نجران .
كما شن الطيران الحربي التابع للجيش السعودي غارات مكثفة على تجمعات للميليشيات في الحدود اليمنية السعودية ما اسفر عن مقتل عشرات من تلك العناصر المعتدية اضافة الى تدمير المركبات العسكرية للميليشيات .
وكشف البيان عن استشهاد ضابط وستة افراد من الجيش السعودي امس السبت مشيرا الى استمرار الطيران الحربي مطاردة عناصر الميليشيات قرب الحدود اليمنية السعودية .
الى ذلك شنت القوات السعودية قصفا عنيفا للميليشيات الإنقلابية قبالة محافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير، أدت لمقتل العشرات منهم وفرار أعداد كبيرة بمشاركة الطيران الحربي .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى