العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | حقيقة سقوط المطعم المعلق و وفاة سعوديات في البحرين
dinner in the sky سقوط المطعم المعلق
dinner in the sky سقوط المطعم المعلق
اخبار البحرين اخبار السعودية

حقيقة سقوط المطعم المعلق و وفاة سعوديات في البحرين

اوضحت شركة سكوب ان المقطع المتداول في شبكات التواصل الاجتماعي حول سقوط المطعم المعلق ووفاة من كان فيه من سعوديات غير صحيح .
وقالت الشركة الوكيل الحصري للمطعم المعلق “dinner in the sky” في منطقة الخليج ان المقطع مدبلج مؤكدة عدم سقوط المطعم المعلق في البحرين .
وبهذا الخصوص صرح علي الفليج رئيس محلس ادارة شركة سكوب ان الفيديو المتداول مفبرك و جميع المعلومات التى وردت فيه حول وفاة سعوديات كن في المطعم المعلق بدولة البحرين غير صحيح .
واشارالى ان المقطع المتداول متعلق بمطعم بالمغرب جرى منتجة الفيديو بحيث يظهر سقوط المطعم بنهاية المقطع مؤكدا ان المطعم لم يسجل اي حادثة مشابه خلال العشر سنوات الماضية و ان ادارة الشركة تفحص كل التفاصيل الدقيقة لتوفير اقصى قدر من السلامة والامان وفق صحيفة سبق السعودية .

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق

  • انا الاساتاد هشام اوجامع المحامي بهيئة الدار البيضاء و نيابة عن الشركة المالكة للرافعة
    سيدي انه بتاريخ 14/05/2016 على الساعة 20:41 و الساعة 22:39 من نفس اليوم قمتم بنشر مقطع فيديو يظهر سقوط منصة من رافعة كانت شركة ميديتيل و الشركة صاحبة المنصة و الرافعة قد اقامتها بمدينة وجدة لاربعة ايام . ان الفيديو الدي نشرتموه مفبرك و انه طيلة مدة اشتغال الرافعة لم يقع أي حادث يدكر .
    و انكم قمتم بنشر الفيديو المفبرك الدي اخد عن صفحتكم و انتشر على صفحات المواقع الاجتماعية و مواقع الانترنت .
    و ان ما قمتم به من نشر فيديو مفبرك مس بسمعة الشركة في السوق و اضر بها كثيرا و ان ما قمتم به يشكل جريمة في حق الشركة مالكة الرافعة كما انه يشكل نشرا لاخبار كادبة لا علاقة بها بالواقع .
    و ان هده الافعال يعاقب عليها القانون المدني و الجنائي .
    و ان الشركة المالكة للرافعة تندركم بضرورة حدف الفيديو و نشر تكديب و اعتدار على صفحتكم تحث طائلة متابعتكم لدى السلطات القضائية المختصة .