العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | السعودية : حالة الطقس مغبرة وتتساقط امطار رعدية في الرياض و الباحة و مكة و ابها و جازان
حالة الطقس السعودية
حالة الطقس السعودية
اخبار السعودية

السعودية : حالة الطقس مغبرة وتتساقط امطار رعدية في الرياض و الباحة و مكة و ابها و جازان

تستمر تأثر احوال الطقس في السعودية بحالة جوية ماطرة تؤدي الى تساقط امطار رعدية على مناطق واسعة اليوم الاربعاء و غدا الخميس .
ويكون الطقس حارا جدا و جافا على مناطق واسعة وتتشكل السحب الرعدية على اجزاء من الرياض والشرقية وتهب الرياح شمالية غربية الى جنوبية .
تكون حالة الطقس في الرياض اليوم الاربعاء غائمة جزئيا وتشهد تساقط امطار رعدية على اجزاء واسعة تسبقها نشاط في الرياح السطحية التى تهب جنوبية الى جنوبية غربية في الوقت الذي تتساقط امطار رعدية غدا الخميس في الرياض .
فيما تكون احوال الطقس في مكة المكرمة غائمة جزئيا وتتساقط امطار رعدية جنوب مكة المكرمة ويكون طقس مكة غدا الخميس غائمة جزئيا .
اما طقس المدينة المنورة فيكون مغبرا اليوم وغدا الخميس وفي جدة يكون صحوا بشكل عام فيما تكون حالة الطقس في الدمام غائمة جزئيا مصحوبة بزخات رعدية من المطر بعد فترة الظهيرة مساء اليوم الاربعاء في الوقت الذي يكون طقس الدمام غدا الخميس غائما جزئيا وتتساقط امطار رعدية وفق تقارير جوية اطلع عليها موقع العالم اليوم .
الطقس في أبها اليوم الاربعاء وغدا الخميس يكون غائم مع زخات رعدية من المطر اما طقس حائل فيكون مغبرا اليوم وغدا وكذلك في بريدة وتبوك.
الطقس في الباحة يشهد هطول امطار رعدية اليوم و غدا الخميس وفي عرعر يكون الطقس غائما جزئيا وفي الجوف يتصاعد الغبار وغائم جزئيا في الطائف .
اما حالة الطقس في ينبع فتتصاعد الاتربة و الغبار اليوم و غدا وفي نجران ايضا طقس مغبر وتتساقط امطار رعدية في جازان و عسير .