اخبار السعوديةحالة الطقس

السعودية : حالة الطقس تتأثر بموجه غبار في الرياض و عرعر والجوف وتبوك والدمام اليوم وغدا

توقع خبراء الارصاد الجوية استمرار تأثر حالة الطقس في السعودية بتشكل للسحب الرعدية الممطرة و تصاعد للاتربة و الغبار على عدد من المناطق في المملكة .
حيث تتشكل السحب الرعدية على المناطق الغربية والجنوبية والقصيم واقصى غرب الرياض وتتساقط زخات الامطار الرعدية تسبقها رياح نشطة المثيرة للغبار .
تكون حالة الطقس في الرياض مغبرة في فترة الصباح وغائما الى غائم جزئيا خلال اليوم السبت مع تصاعد الاتربة و الغبار وتهب الرياح شمالية الى شمالية شرقية صباحا و جنوبية الى جنوبية شرقية مساءا فيما يكون طقس الرياض غدا الاحد غائما جزئيا مصحوبا بعوالق جوية ورياح نشطة وفق تقارير جوي تابعها موقع العالم اليوم .
اما الطقس في مكة المكرمة تكون صحوة الى غائمة جزئيا و تتساقط امطار على اجزاء من المنطقة تسبقها تصاعد الاتربة و الغبار وتهب الرياح شمالية الى شمالية غربية فيما تتساقط امطار رعدية في مكة غدا الاحد .
فيما يكون الطقس في المدينة المنورة صحوا بوجه عام وتتساقط امطار رعدية على مرتفعات المنطقة اليوم السبت وغدا الاحد وطقس جدة يكون صحوا بشكل عام اليوم وغائما غدا الاحد.
يكون الطقس في الدمام غائما جزئيا و تتصاعد الاتربة و العوالق الجوية اليوم وغدا الاحد اما احوال الطقس في ابها فتشهد تساقط امطار رعدية اليوم السبت و غدا الاحد وكذلك في حائل الذي يكون غائما جزئيا وتتساقط امطار رعدية على المرتفعات .
في بريدة الطقس يكون غائما بشكل عام وتوقعات بهول امطار رعدية اليوم وغدا الاحد اما طقس تبوك فيشهد تصاعد للاتربة و الغبار اليوم وغدا الاحد .
طقس الباحة يشهد هطول امطار رعدية اليوم السبت وغدا الاحد اما عرعر فتتصاعد الاتربة و الغبار خلال اليوم و غدا الاحد وكذلك في الجوف .
الطقس في الطائف تتساقط امطار رعدية اليوم السبت وغدا الاحد اما في ينبع فيتأثر الطقس برياح نشطة مثيرة للاتربة والغبار .
كما تشهد منطقة جازان و عسير ونجران سقوط امطار رعدية مسبوقة برياح نشطة مثيرة للغبار والاتربة .

اقرا ايضا تقرير عام عن حالة الطقس في السعودية اليوم السبت 

الارصاد الجوية : احوال الطقس مغبرة وتتساقط امطار رعدية في السعودية اليوم و غدا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى