العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | الارصاد الجوية : احوال الطقس تشهد رياح نشطة للاتربة و الغبار وهطول امطار على مناطق مختلفة في السعودية
الطقس في السعودية
الطقس في السعودية
اخبار السعودية حالة الطقس

الارصاد الجوية : احوال الطقس تشهد رياح نشطة للاتربة و الغبار وهطول امطار على مناطق مختلفة في السعودية

قالت الارصاد الجوية ان حالة الطقس في السعودية سيكون ماطرا على عدد من مناطق المملكة اليوم الخميس اضافة الى نشاط الرياح المثيرة للاتربة والغبار .
وذكرت الارصاد بتقريرها اليومي اطلع عليه موقع العالم اليوم عن احتمال تساقط امطار رعدية تسبقها رياح نشطة مثير للاتربة والغبار على جازان , نجران , عسير , الباحة , مكة المكرمة و المدينة المنورة تشتد غزارة الامطار في المرتفعات .
فيما توقعت الارصاد تساقط امطار رعدية ونشاط في الرياح المثيرة على تبوك و الجوف و الحدود الشمالية و حائل و القصيم تمتد الى حفر الباطن والاجزاء الشمالية من الرياض .
فيما تهب الرياح السطحية في البحر الاحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط و جنوبية غربية بسرعة 15-35كم/ساعة على الجزء الجنوبي كما تهب الرياح في الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15- 35كم/ساعة.
الى ذلك قالت الارصاد ان حالة البحر سيكون فب البحر الاحمر متوسط الموج ويصل اقصى ارتفاعه من متر الى مترين فيما يكون البحر خفيف الى متوسط الموج ويصل اقصى ارتفاعه من نصف متر الى مترونصف .

اقرا تقرير مفصل عن حالة الطقس في السعودية اليوم الخميس من الرابط التالي 

السعودية : حالة الطقس تتأثر بامطار رعدية وتصاعد غبار في الرياض والمدينة و جدة و مكة و تبوك و الباحة وجازان و نجران وحائل