العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | السعودية : حالة الطقس تشهد تساقط امطار رعدية وعوالق جوية اليوم وغدا في الرياض و الباحة والطائف ونجران وجازان
حالة الطقس في مكة المكرمة غدا الاربعاء 27 ابريل - طقس العرب
حالة الطقس في مكة المكرمة غدا الاربعاء 27 ابريل - طقس العرب
اخبار السعودية حالة الطقس

السعودية : حالة الطقس تشهد تساقط امطار رعدية وعوالق جوية اليوم وغدا في الرياض و الباحة والطائف ونجران وجازان

تشهد احوال الطقس في السعودية حالة ماطرة جديدة تؤثر على الطقس في السعودية خلال الايام القادمة تبدأ اليوم الثلاثاء ويترواح غزارة تلك الامطار من خفيفة الى متوسطة وفق تقارير جوية رصدها موقع العالم اليوم .
حيث تتكون السحب الرعدية على المناطق الجنوبية الغربية في ساعات العصر تعمل على تساقط امطار متوسطة الى غزيرة في مناطق محدودة.
وبحسب تلك التوقعات فان السحب تتشكل تكون بعضها ماطرة على بعض مناطق السعودية حيث تؤثر على غرب وشمال ووسط المملكة وتشمل اجزاء من محافظات مكة المكرمة و الطائف والمدينة المنورة والرياض والقصيم وحائل و الباحة وعسير وجازان ونجران وحائل تمتد حتى الحدود الشمالية وتبوك والجوف ومن المتوقع ان تمتد الى الشرقية .
يكون طقس مكة المكرمة اليوم الثلاثاء غائما جزئيا فيما يشهد جو مكة سقوط امطار رعدية غدا الاربعاء بعد فترة الظهيرة .
وفي المدينة المنورة يكون الطقس صحوا الى غائم جزئيا مع تصاعد للاتربة و الغبار “عوالق ترابية” اليوم الثلاثاء ومن المتوقع ان يكون الطقس غدا الاربعاء غائما محمولا بزخات رعدية ماطرة .
يكون الطقس في الرياض اليوم الثلاثاء غالبا صحوا مع تصاعد للاتربة والغبار وفي جدة يكون صحوا الى غائم جزئيا خلال فترة النهار فيما من المتوقع تساقط امطار رعدية غدا الاربعاء خلال فترة المساء .
في الدمام تتصاعد الاتربة و الغبار ويكون الطقس مشمسا خلال فترة النهار اما حالة الطقس في ابها فيشهد سقوط امطار رعدية اليوم وغدا الاربعاء .
في حائل يصبح الطقس اليوم الثلاثاء غائما جزئيا ويكون الجو ممطر خلال اليومين القادمين اما طقس بريدة فتتصاعد الاتربة والغبار “عوالق ترابية” اليوم .
اما تبوك فتتصاعد الاتربة والغبار ويتأثر الطقس حتى الخميس بعوالق اما طقس الباحة فيكون ممطرا بزخات رعدية تستمر حتى غدا الاربعاء وفي تقارير جوية تابعها موقع العالم اليوم .
يكون الطقس في عرعر غائما جزئيا وتتصاعد اليوم الاتربة والغبار “عوالق جوية” الطقس في الطائف يشهد امطار رعدية اليوم وغدا الاربعاء في الوقت الذي يكون طقس ينبع صحو بوجه عام .
في نجران و جازان يصبح الطقس غائما جزئيا وتتصاعد الاتربة والغبار مع سقوط امطار على بعض اجزاء تلك المناطق .

اقرا ايضا تقرير الارصاد السعودية اليوم الثلاثاء 

الارصاد الجوية : احوال الطقس تتأثر بحالة جوية ماطرة في السعودية وتصاعد الاتربة و الغبار اليوم الثلاثاء

حالة الطقس في الباحة اليوم الثلاثاء 26 ابريل -طقس العرب
حالة الطقس في الباحة اليوم الثلاثاء 26 ابريل -طقس العرب
حالة الطقس في مكة المكرمة غدا الاربعاء 27 ابريل - طقس العرب
حالة الطقس في مكة المكرمة غدا الاربعاء 27 ابريل – طقس العرب