اخبار السعودية

فيديو : فلم حكاية حسن نصر الله النسخة السعودية

أثار الفيلم الوثائقي “حكاية حسن النسخة الايرانية” الذي نشرته قناة “العربية” عن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، استياء السعوديين, حيث رأى السعوديين انه مادة دعائية روجت لنصر الله بدلا من انتقاده.

وتداول مغردو ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو “حكاية حسن نصر الله النسخة السعودية” ردًا على الفيديو الذي بثته قناة “العربية” تحت عنوان “حكاية حسن” والذي أثار غضب السعوديين وخرجت على أثره مطالبات بإقالة وزير الإعلام السعودي ومدير القناة.

رصد الفيديو الجديد – النسخة السعودية – تصريحات حسن نصر الله، أمين عام حزب الله ضد المملكة السعودية، وقوله “الموت لآل سعود”. وأشار إلى مزاعم “نصر الله” بأن دماء الشيخ “نمر النمر” تملئ وجوه وتاريخ آل سعود وستلاحقهم في الدنيا والآخرة، وادعائه أن هدف الحرب السعودية على اليمن هي تدمير اليمن وقتل شعب اليمن والانتقام من شعب اليمن، وإعلانه وفخره بأنه فردا في حزب ولاية الفقيه.

ونقل الفيديو عن أحد مذيعي قناة الإخبارية السعودية، قوله: إن مندوب الحرس الثوري الإيراني في لبنان حسن نصر إيران بدا في خطاباته الأخيرة منكسرا مخذولا ومتعلثما، وهو يحاول استعطاف العالم مع العصابات الحوثية المجرمة في حق اليمن واليمنيين التي انهارت حصونها ودكت تحت نيران عملية عاصفة الحزم. وأضاف : أن حسن لم يستطع أن يخفي تبعيته لإيران وولاية الفقيه ليثبت أنه وحزبه صناعة إيرانية بامتياز.

وتحت عنوان “رجل المافيا”، أشار الفيديو إلى أن علاقة نوح زعيتر، تاجر المخدرات وصاحب مزارع الحشيش في جنوب إيران، بحسن نصر الله، معتبرًا أنها فضيحة تضاف لكذب ودجل حسن نصر الله.

وقال المغرد “بن قفيط”: إن “المجتمع السعودي أصبح ناضجاً وقادراً على التمييز بين الأعداء فرد بكل قوة وأنتج (حكاية حسن النسخة السعودية) بصناعة محلية عمل رائع لابد من دعمه”، مشيرًا إلى أن “الفيلم ردًا على حكاية حسن الإيرانية بإنتاج يعبر عن صوت المجتمع ووعيه شاركنا إعلاميا”.

وأكد المغرد معالي الريراي، أن “حكاية حسن النسخة السعودية تدل على أن الشباب السعودي أكثر وعيا من اﻹعلام السعودي”، لافتا إلى “أن الفيلم أنتج بإمكانيات فردية متواضعة من قبل الشباب السعودي، ماذا لو أتيحت لهم الفرص بدعم حكومي؟”

وقال إبراهيم محمد غروي: إن “كان كيد الشيطان ضعيفا فالعربية أضعف.. فقد أعد شاب سعودي فيلم حكاية حسن النسخة السعودية”

وأشار عثمان الغانمي إلى أن “نصر الشيطان يقتل الأطفال والنساء في سوريا ويحاصر مضايا ويتسبب في تجويعهم لأنهم طالبوا بالحرية من الديكتاتور الأسد”.

https://youtu.be/hXZ7AGVVZaU

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى