اخبار السعودية

الارصاد السعودية: اجواء غير مستقرة جنوب غرب المملكة غدا الخميس و احوال الطقس اليوم مغبرة

توقعت الارصاد السعودية في تقرير صادر عنها حول احوال الطقس في السعودية أن يشهد نشاط للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة (تشمل الأجزاء الساحلية منها), كذلك على الأجزاء الشرقية لمنطقتي عسير والباحة ومنطقة نجران.

وبحسب نشرة حالة الطقس المتوقعة اليوم والصادرة عن الرئاسة العامة للارصاد السعودية, في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب غرب وغرب المملكة. وتبقى فرصة تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على مناطق شمال وشرق المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية.

طقس العرب
على صعيد متصل, توقع خبراء الطقس و الارصاد في مركز طقس العرب الاقليمي للتنبؤات الجوية في تقرير له عن حالة الطقس في السعودية أن يشهد طقس السعودية اليوم الاربعاء استقرار الاجواء وانخفاض الحرارة.

بينما يشهد طقس غدا الخميس اجواء غير مستقرة جنوب غرب المملكة واجزاء محدودة من اجزاء شمال المملكة.

طقس الاربعاء  5-3-1437، 16-12-2015
وفي تفاصيل النشرة الجوية التابعة لطقس العرب, فيشهد طقس اليوم اجواء باردة في مختلف مناطق المملكة بمشيئة الله عدا غرب البلاد وسواحل البحر الاحمر. ويكون الطقس مشمسا وتظهر الغيوم المتوسطة والعالية.

وبحسب النشرة فيحتمل تشكل السحب الرعدية في المرتفعات الجنوبية الغربية من البلاد. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

طقس غدا الخميس  6-3-1437، 17-12-2015
وبحسب النشرة فتكون الاجواء غدا باردة في مختلف مناطق المملكة بمشيئة الله عدا غرب البلاد وسواحل البحر الاحمر. ويكون الطقس مشمسا وتظهر الغيوم المتوسطة والعالية.

وتتشكل الغيوم الرعدية جنوب غرب المملكة وتتساقط زخات الامطار المتفرقة وتكون غزيرة احيانا، كما تتساقط الامطار المحلية في شمال المملكة.

وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة غرب المملكة ومتقلبة الاتجاه في وسط وشرق البلاد.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى