العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | السعودية : حبس متهمي التحرش بفتاتين في جدة 15 يوما ومطالبات باستجواب الضحايا
فيديو تحرش فتاتي كورنيش جدة
فيديو تحرش فتاتي كورنيش جدة
اخبار السعودية

السعودية : حبس متهمي التحرش بفتاتين في جدة 15 يوما ومطالبات باستجواب الضحايا

رفضت دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام اطلاق سراح متهمي حادثة التحرش بفتاتين بجدة خلال عيد الفطر وقامت بتمديد حبس المتورطين 15 يوما في الوقت الذي يطالب اخرون باستجواب الفتاتين بعد ظهور مقطع فيديو جديد يظهر ماقبل حادثة التحرش .
وأشارت مصادر حسبما أوردت صحيفة “عكاظ”، إلى أنه سيتم استدعاء عدد آخر من الشباب متهمين في قضية التحرش، بالإضافة إلى استدعاء المسؤول عن مركز تأجير الدبابات على الكورنيش، مبينة أنه سيتم استدعاء الفتاتين إذا ثبت تورطهما في القضية.
وكانت هيئة التحقيق والادعاء العام بدأت الثلاثاء الماضي، التحقيق مع الشباب المتهمين في واقعة التحرش التي شهدها كورنيش محافظة جدة خلال أيام العيد، وذلك بعدما أثار مقطع فيديو وثق الواقعة، ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل.
و برز على يوتيوب مقطع جديد، يبدو أنه صُور قبل واقعة التحرش التي أُوقف على إثرها أحد الأشخاص.
وفي هذا الفيديو الجديد، تظهر الفتاتان، وهما تركبان “دراجة نارية بأربعة عجلات” وتقودانها في ظل وجود شباب، تم تمويه وجوههم، ويتفاعلون معهما في كل مرة تمران من أمام الكاميرا.
ويظهر الفيديو الجديد ما بدر من الفتاتين قبل تجمع عدد من الشباب حولهما، وقيام بعضهما بالتحرش بهما، حيث أظهر الفتاتين تقودان دراجة نارية، ويلهوان بها على شاطئ البحر، ويلوحان للشباب بأيديهما.
وأثار الفيديو الجديد جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل، ففيما طالب البعض بمحاسبة الفتاتين على تصرفهما الذي أثار الشباب، قال آخرون إن ما أقدما عليه ليس مبرراً لتحرش الشباب بهما وإنه يجب تشديد العقوبة على المتحرشين.

واليكم فيديو تحرش جماعي بفتاتين بجدة نقلا عن يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=HJ-4DuTXyCg