العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار السعودية | عاجل القوات البرية السعودية تصد هجوما للحوثيين ومقتل 3 حنود سعوديين على الحدود اليمنية
قوات الجيش السعودي اخبار الحدود السعودية اليمنية الان
قوات الجيش السعودي اخبار الحدود السعودية اليمنية الان
اخبار السعودية

عاجل القوات البرية السعودية تصد هجوما للحوثيين ومقتل 3 حنود سعوديين على الحدود اليمنية

أعلنت وزارة الدفاع السعودية مساء اليوم الخميس، أن القوات البرية السعودية تمكنت من صد هجوم قامت به القوات الحوثية على الحدود السعودية اليمنية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من جنودها.

قتل 3 من جنود القوات البرية السعودية خلال صد هجوم قامت به مجموعات من مقاتلي جماعة أنصار الله الحوثي على الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن، أسفر أيضا عن مقتل العشرات من أفراد جماعة الحوثي.

يأتي الإعلان عن مقتل الجنود الثلاثة، بعد ساعات من مقتل أحد أفراد حرس الحدود بالسعودية إثر إصابته بمقذوف عسكري بمركز جلاح بقطاع الحرث بمنطقة جازان، قرب الحدود مع اليمن.

ويعد قتلى اليوم، هم أول 4 قتلى سعوديين يتم الإعلان عن سقوطهم منذ انتهاء عملية “عاصفة الحزم” وبدء عملية “إعادة الأمل” قبل أسبوع.

وقالت وزارة الدفاع السعودية في بيان نشرته مساء الخميس، إن “القوات البرية قامت اليوم بصد هجوم قامت به مجموعات من القوات الحوثية ومن يساندها من الألوية المتمردة على الشرعية، على حدودنا الجنوبية بقطاع نجران”، فيما وصفت صد الهجوم بأنه “عملية نوعية”.