اخبار السعودية

السعودية : عاجل مقتل جندي سعودي في اشتباكات على الحدود السعودية اليمنية اليوم

قتل جندي سعودي في اشتباكات مع جماعة انصار الله “الحوثيين” على الحدود السعودية اليمنية، وفق ما اعلن اليوم السبت المتحدث باسم التحالف العربي “عاصفة الحزم” .

أعلن العميد أحمد عسيري، المتحدث باسم التحالف العربي الذي يشن غارت جوية في اليمن، عن مقتل جندي سعودي سابع في اشتباك على الحدود مع اليمن. واتهم عسيري المتمردين الحوثيين وحلفائهم بالتحضير “لعمل” على الحدود دون أن يحدد طبيعته.

قتل جندي سعودي في تبادل لإطلاق النار مع المتمردين الحوثيين اليمنيين على الحدود بين البلدين، وفق ما أعلن السبت المتحدث باسم التحالف العربي الذي يشن حملة غارات جوية في اليمن.

وقال العميد أحمد عسيري في مؤتمره الصحافي اليومي في الرياض إن الجندي قتل الجمعة في محافظة نجران (جنوب) “في مواجهات استمرت حتى وقت متأخر ليلا”.

وبذلك، يرتفع إلى سبعة عدد العسكريين أو حرس الحدود السعوديين الذين قتلوا بنيران مصدرها شمال اليمن منذ 26 آذار/مارس، تاريخ بدء العملية العسكرية للتحالف الذي تقوده السعودية.

واتهم المتحدث المتمردين وحلفاءهم من قوات الجيش اليمني، التي لا تزال موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، بالتحضير “لعمل قرب الحدود (الجنوبية) للسعودية” من دون أن يحدد طبيعته.

وأضاف “لن نسمح لهذه الميليشيات بتهديدنا. ولهذا السبب نهاجمهم في صعدة” التي تشكل معقل المتمردين الزيديين في شمال اليمن.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ان الحمد لله نحمدة ونستعينه ونستهديه نحن معا عاصفه الحزم قلبا”وقالبا” شدو عزيمتكم نحن كتبنا لشهادة اذا لزم اﻷمر

زر الذهاب إلى الأعلى