اخبار السعودية

الارصاد السعودية: حالة الطقس باردة اليوم و درجات الحرارة تصل للصفر شمال المملكة

توقع خبراء حول حالة الطقس في السعودية اليوم الاربعاء, أن تكون الاجواء باردة الى الباردة جدا في مناطق مختلفة من البلاد عدا الاجزاء الغربية من المملكة، كما تنشط الرياح الشرقية فجرا وصباحا على سواحل البحر الاحمر تثير الاتربة والغبار، كما تكون الاجواء صافية ومستقرة تماما، حيث تصل درجات الحرارة حول الصفر المئوي شمال البلاد ومنطقة حائل كما يحتمل تشكل الصقيع.

وبحسب خبراء الطقس في موقع طقس العرب, يتوقع أن تستمر فرصة تشكل السحب الرعدية على اقصى جنوب غرب البلاد وربما سواحل البحر الاحمر الجنوبية تعمل على تساقط زخات الامطار الرعدية.

بينما تكون حالة الرياح شمالية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة،  ومن شرقية الى شمالية غربية في سواحل البحر الاحمر عدا الاجزاء الجنوبية التي تتأُثر برياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويحذر الموقع من انخفاض في مدى الرؤية الافقية في غرب المملكة وسواحل البحر الاحمر صباحا بسبب الغبار المثار، كذلك يحذر من تشكل الصقيع شمال البلاد نتيجة برودة الاجواء.

بينما تكون احوال الطقس في السعودية غدا الخميس, الاجواء باردة الى الباردة جدا في مناطق مختلفة من البلاد عدا الاجزاء الغربية من المملكة، كما تنشط الرياح الشرقية فجرا وصباحا على سواحل البحر الاحمر تثير الاتربة والغبار. وتكون السماء صافية تماما وخالية من السحب نتيجة تأثير المتزايد للكتلة الهوائية الباردة.

وبحسب موقع طقس العرب, تستمر فرصة تشكل السحب الرعدية على اقصى جنوب غرب البلاد وربما سواحل البحر الاحمر الجنوبية تعمل على تساقط زخات الامطار الرعدية. وتكون الرياح شمالية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة،  ومن شرقية الى شمالية غربية في سواحل البحر الاحمر عدا الاجزاء الجنوبية التي تتأُثر برياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى