العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار قطر | اجراء عملية جراحية لامير قطر في سويسرا اثر إصابته في المغرب
صحة امير قطر حمد بن خليفة
GAZA CITY, GAZA - OCTOBER 23: The Emir of Qatar Sheikh Hamad bin Khalifa al-Thani waves to the crowd as they arrive to a cornerstone-laying ceremony of a Qatari funded rehabilitation center October 23, 2012 in Gaza City, Gaza. The Emir of Qatar received a hero's welcome in Gaza, becoming the first head of state to visit the Palestinian territory since the Islamist militant Hamas seized control there in 2007. (Photo by Hatem Moussa-Pool/Getty Images)
اخبار قطر

اجراء عملية جراحية لامير قطر في سويسرا اثر إصابته في المغرب

اجرى امير قطر السابق عملية جراحية بعد اصابته بكسر اثناء قضاءه عطلة خاصة المغرب .
وقال الشيخ جوعان بن حمد على حسابه الشخصي في تويتر اليوم الثلاثاء ان “جراحة بسويسرا للأمير الوالد في ‏قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بعد كسر برجله ومواصلته العلاج الطبيعي”
وذكرت الحكومة القطرية في بيان إن “الأمير الأب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقل في 26 ديسمبر بالطائرة إلى زوريخ في سويسرا”، لمعالجته بشكل عاجل من كسر في الرجل أصيب به حين كان في عطلة.
وأضاف البيان، الصادر الثلاثاء، أن الشيخ حمد خضع لعملية ناجحة ويمضي حاليا نقاهة في مدينة زيوريخ، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.
وتولى الشيخ حمد حكم قطر منذ عام 1995 وحتى تسليم السلطة لابنه الشيخ تميم في 2013.
وكان قد اعلن ناطق باسم المكتب الفدرالي للطيران المدني في برن في سويسرا امس الاثنين ان طائرات عدة للاسرة الحاكمة في قطر حطت ليل الجمعة السبت في زوريخ بسبب حالة طارئة صحية تتعلق باحد الواصلين وفق وكالة فرانس برس .

وسوم