العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار سلطنة عمان | الارصاد : حالة الطقس صحوا غالباً وتساقط امطار متفرقة على جبال الحجر والمناطق المجاورة في سلطنة عمان
حالة الطقس في سلطنة عمان اليوم
حالة الطقس في سلطنة عمان اليوم
اخبار سلطنة عمان حالة الطقس

الارصاد : حالة الطقس صحوا غالباً وتساقط امطار متفرقة على جبال الحجر والمناطق المجاورة في سلطنة عمان

تستقر حالة الطقس في سلطنة عمان اليوم الاربعاء بشكل عام ليكون صحوا في غالبية المناطق العمانية مع تشكل السحب وتساقط امطار متفرقة على جبال الحجر و المناطق المجاورة خلال فترة مابعد الظهيرة حسب تقرير الارصاد العمانية تابعها موقع العالم اليوم .
كما توقع التقرير تشكل السحب المنخفضة او الضباب خلال اخر الليل والصباح الباكر على المناطق الساحلية من محافظات دنوب الشرقية و الوسطى .
تهب الرياح السطحية على المناطق الساحلية في بحر عمان شمالية الى شمالية شررقية خفيفة الى معتدلة تتحول الى جنوبية غربية خفيفة ليلا في الوقت الذي تهب على بقية المناطق رياح دنوبية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة .
اما حالة البحر فيكون هادئ الموج غالبا ويصل اقصى ارتفاع للموج مترا وربع المتر وتشهد الرؤية الافقية تدنياً اثناء تكون الضباب .
فيما تكون احوال الطقس في سلطنة عمان غدا الخميس صحواً بشكل عام على غالبية المناطق العمانية وتوقعات بتشكل الضباب المتقطع خلال فترتي اخر الليل و الصباح الباكر على المناطق الساحلية جنوب الشرقية والوسطى .

واليكم فيديو نشرة الاحوال الجوية ودرجات الحرارة اليوم الاربعاء 19 اكتوبر 2016 :