العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار سلطنة عمان | سلطنة عمان : مقتل ٦ أشخاص بينهم اماراتي نتيجة سوء الأحوال الجوية
سلطنة عمان
سلطنة عمان
اخبار سلطنة عمان

سلطنة عمان : مقتل ٦ أشخاص بينهم اماراتي نتيجة سوء الأحوال الجوية

أسفرت سوء الأحوال الجوية بسبب المنخفض الجوي التي تشهده سلطنة عمان، اليوم الخميس, عن مقتل ٣ أشخاص بمنطقة وادي الجزي بولاية البريمي.

وأعلن المركز الوطني لإدارة الحالات الطارئة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” عن العثور على ٣ أشخاص مفارقين الحياة، أحدهم من الجنسية الإمارتية عثرت جثته بمنطقة وادي الجزي بولاية البريمي ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى ٦ أشخاص خلال المنخفض الجوي الذي تشهده السلطنة منذ يوم الإثنين الماضي.
وأعلنت شرطة عمان السلطانية، أمس الأربعاء، في بيان صحفي، عن وفاة ثلاثة أشخاص خلال المنخفض الجوي؛ حيث توفي شخص في المضيبي بمحافظة شمال الشرقية، صباح الأربعاء، بعد صاعقة برق تعرض لها الثلاثاء، فيما توفي شخصين آخرين في حالات غرق، بعد أن جرفتهما الأودية، أحدهم في الرستاق، والآخر في المضيبي، خلال اليومين الماضيين.
وذكر البيان أن الإدارة العامة للعمليات تلقت خلال يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين أكثر من (40) بلاغاً عن احتجاز أشخاص ومركبات وجرف مركبات في الأودية في المحافظات الشمالية للسلطنة.
وأدت الأمطار المصحوبة برياح قوية إلى دخول المياه في عدد من المنازل بولاية البريمي، وسقوط عدد من أعمدة الإنارة وأعمدة الكهرباء بمحافظتي شمال الباطنة وجنوب الباطنة، واقتلاع بعض الأشجار في الشوارع العامة.