العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار سلطنة عمان | الارصاد العمانية : حالة الطقس غائمة جزئيا وتساقط امطار متفرق في بعض مناطق سلطنة عمان
درجات الحرارة و احوال الطقس اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 في سلطنة عمان
درجات الحرارة و احوال الطقس اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 في سلطنة عمان
اخبار سلطنة عمان

الارصاد العمانية : حالة الطقس غائمة جزئيا وتساقط امطار متفرق في بعض مناطق سلطنة عمان

توقعت الارصاد العمانية ان تكون احوال الطقس في سلطنة عمان غائمة جزئيا في المناطق الساحلية اليوم الثلاثاء وصحوة بشكل عام على مناطق اخرى فيما تكون الرؤية الافقية جيدة على معظم محافظات السلطنة .
وقالت الارصاد في بيان طقس عمان حصل العالم اليوم على نسخة منه ان الطقس سيكون غائما جزئيا على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة له مع إحتمال هطول أمطار متفرقة وصحوا الى غائم جزئيا على محافظة مسندم مع احتمال هطول امطار وصحوا بوجه عام على في بقية ً محافظات السلطنة مع فرصه لتشكل السحب منخفضة أو الضباب خلال فترة آخر الليل والصباح الباكر على المناطق الساحلية من محافظتي جنوب الشرقية والوسطى.
اما عن حالة الرياح في السلطنة اليوم الثلاثاء تهب على المناطق الساحلية المطلة على بحر عمان رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة خلال النهار تتحول إلى متغيرة الإتجاة خفيفة ليلا بينما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة.
فيما يكون البحر متوسط الموج على المناطق الساحلية المطلة على محافظتي ظفار والوسطى بحر العرب ويصل أقصى أرتفاع له متر ونصف المتر وهادئ الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى إرتفاع له مترأ واحدا .
وعن حالة الطقس غدا الاربعاء في سلطنة عمان ستكون صحوة الى غائمة جزئيا على محافظة مسندم مع احتكال سقوط امطار متفرقة في الوقت الذي يكون بشكل عام صحو على بقية المناطق وتشل للسحب المنخفضة في فترتي اخر الليل والصباح الباكر على سواحل سلطنة عمان .

واليكم فيديو نشرة الاحوال الجوية و درجات الحرارة في سلطنة عمان اليوم الثلاثاء 10/11/2015 بالتفصيل /