العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار سلطنة عمان | سلطنة عمان تعلن تعليق الدراسة في المدارس والجامعات واجازة رسمية في ظفار لليومين القادمين بسبب اعصار شابالا
اعصار تشابالا
اعصار تشابالا
اخبار سلطنة عمان

سلطنة عمان تعلن تعليق الدراسة في المدارس والجامعات واجازة رسمية في ظفار لليومين القادمين بسبب اعصار شابالا

اعلنت وزراة التربية والتعليم في سلطنة عمان يومي غدا الاحد والاثنين اجازة رسمية للطلاب و مسؤولي المؤسسات التعليمية في محافظة ظفار كما علقت الجامعات والمعاهد العمانية في ظفار الدراسة اضافة الى المؤسسات الحكومية والشركات اثر اقتراب اعصار شابالا من السواحلي العمانية الجنوبية الذي ادى الى سوء الاحوال الجوية في تلك المناطق .
و أعلنت وزارة التعليم العالي ان يوم غد الاحد وبعد غد الاثنين اجازة للطلاب والطالبات والهيئات التدريسية والإدارية والفنية في مؤسسات التعليم الحكومية والخاصة التابعة لها في محافظة ظفار على أن يستأنف الدوام يوم الثلاثاء الموافق 3 من نوفمبر القادم حسب وكالة الانباء العمانية .
ويأتي ذلك نظرا لتعرض محافظة ظفار لتأثيرات الاعصار المداري (شابالا) التي تبدأ مساء اليوم وبناء على توصية اللجنة الوطنية للدفاع المدني في ضوء الاجتماع المنعقد اليوم.
فيما قررت وزارة التنمية الاجتماعية ان يوم غد الاحد إجازة بمراكز الوفاء والمراكز الخاصة لتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة والحضانات بمحافظة ظفار. وياتي ذلك تحسبا للحالة المناخية التي سوف تتعرض لها السلطنة خلال الأيام القادمة من جراء الحالة المدارية تشابالا .
في الوقت ذاته اعلنت وزارة التربية والتعليم ان يوم غدالاحد وبعد غد الاثنين اجازة للطلاب والطالبات والهيئات التدريسية والإدارية والفنية في جميع المدارس الحكومية والخاصة في محافظة ظفار على أن يستأنف الدوام يوم الثلاثاء الموافق 3 من نوفمبر القادم.
ويأتي ذلك نظرا لتعرض محافظة ظفار لتأثيرات الاعصار المداري (تشابالا) التي تبدأ مساء اليوم وبناء على توصية اللجنة الوطنية للدفاع المدني في ضوء الاجتماع المنعقد اليوم.

تابع تغطية خاصة ومعلومات عن اعصار شابالا من الرابط التالي /

بالصور و الفيديو : بث مباشر .. اعصار شابالا “Cyclone Chapala” المدمر يحمل أمطار 8 سنوات الى سواحل عمان واليمن