العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الكويت | الكويت : الداخلية تعلن القبض على قتلة الشيخ صباح مبارك الصباح وتنشر صورهم وأسماءهم
الشيخ صباح مبارك الصباح
الشيخ صباح مبارك الصباح
اخبار الكويت

الكويت : الداخلية تعلن القبض على قتلة الشيخ صباح مبارك الصباح وتنشر صورهم وأسماءهم

تمكنت الاجهزة الامنية الكويتية, من القاء القبض على المتورطين بمقتل الشيخ صباح مبارك الصباح، أحد أفراد الأسرة الحاكمة ومواطن آخر، إضافة إلى سيدة أندونيسية الجنسية في منطقة سلوى بمحافظة حولي يوم أمس الجمعة.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية اليوم السبت, إن التحريات أثبتت أن “المتهم الأول يدعى محمد عبد الرضا نواصر، إيراني الجنسية ويبلغ من العمر 40 عاما ويعمل طباخاً لدى صاحب المسكن، وهو من قام بتكبيل الضحايا وتكميم افواهم, تمهيدا لإتمام الجريمة، والمتهم الثاني يدعى علي محمد البوغبيش، إيراني الجنسية( 41 عاما) ، وهو من قام باطلاق الرصاص على الضحايا.

الايرانيين قتلة الشيخ صباح مبارك الصباح
الايرانيين قتلة الشيخ صباح مبارك الصباح

وأضافت الإدارة أن المتهمين الاثنين اعترفا بارتكابهما للجريمة، ودلا على مكان إخفاء المسروقات التي تضم مبلغ مالي وأسلحة وكذلك السلاح المستخدم في الجريمة.

وكان قد اعلن الديوان الاميري في الكويت, امس الجمعة وفاة الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح احد ابناء الاسرة الحاكمة عن عمر ناهز 58 عاما بعد العثور عليه داخل شقة بمنطقة سلوى.

اقرا ايضا : جريمة قتل بشعة بشقة في سلوى راح ضحيتها 3 اشخاص بينهم احد ابناء الاسرة الحاكمة