العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الكويت | واشنطن تطالب الكويت بمكافحة الاتجار بالبشر ومحاكمة المتورطين
مبنى وزارة الخارجية الامريكية
مبنى وزارة الخارجية الامريكية
اخبار الكويت

واشنطن تطالب الكويت بمكافحة الاتجار بالبشر ومحاكمة المتورطين

طالبت وزارة الخارجية الأمريكية, السلطات الكويتية إلى بمكافحة الاتجار بالبشر ومحاكمة المتورطين، بمن فيهم مواطني الدولة.

وقالت رئيس مكتب مكافحة الاتجار بالبشر، التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، فيكتوريا أوريرو, إنه “من الضروري تفعيل المحاكمات والإجراءات القضائية ضد المتورطين بقضايا “الاتجار بالبشر” في الكويت.

واضافت أوريرو التي تقوم حالياً بزيارة إلى الكويت, أن بعض قضايا الاتجار بالبشر تشهد محاولات للحل، ما يمنع الحصول على أحكام تدين المتورطين بها, وفقا لـ “الرأي” الكويتية.

وأشارت “أوريرو”، الى ان التقرير السنوي الأمريكي الذي تصدره وزارة الخارجية الأمريكية, حول جهود كل دول العالم بخصوص مكافحة الاتجار بالبشر، فإن دولة الكويت حققت العام الماضي، تقدماً في التصنيف.

وأضافت أن “بعض ضحايا الاتجار بالبشر لا ليتم انصافهم, ففي بعض القضايا يتحول الضحية إلى متهم، وهذا من أهم الجوانب التي ركزنا عليه خلال محادثاتنا مع المسؤولين الكويتيين”.

تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

  • ليس من حق الولايات المتحده الامريكيه ولاالخارجيه الامريكيه حشر انفها فى مثل تلك الامور الامميه الحقوقيه من خلال وزارة الخارجيه وترك الشرعيه الدوليه والامم المتحده وكانها اميركا بديلا عن الشرعيه الدوليه هذا كمبداء لاشك-ولاداعى نخوض اكثر فاميركا يبدو انها تستميت بمحاولة لملمة القوانين الدوليه وجعل اميركا ووزارة خارجيتها وكلابها بالامم المتحده بديلا عن القانون الدولى والاممى بحقوق الانسان وماتفرع عنها امميا من برتوكولات وانظمه ومواثيق–حكومه تراقب حكومات مدنيا وتلعب عسكريا وارهابيا ايضا بنفس الوقت