العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الكويت | الكويت : مصير علاقة الفنانة المهرة البحرينية بعد القبض على زوجها مهرب المخدرات الفنان عادل المسلم
عادل المسلم والمهرة البحرينية
عادل المسلم والمهرة البحرينية
اخبار الكويت فن ومشاهير

الكويت : مصير علاقة الفنانة المهرة البحرينية بعد القبض على زوجها مهرب المخدرات الفنان عادل المسلم

يواجه الفنان الكويتي عادل المسلم تهماً تصل الى السجن 15 عاماً في حال ثبوت التهمة بعد القاء القبض عليه بتهمة تهريب وترويج المخدرات بكميات تجارية كبير عبر استغلال مكتبه الخاص لاستيراد منتجات من احد الدول الاوروبية غلفت بها مواد مخدرة “الكيميكال” .
وفي سياق متصل شغلت قضية مصير الفنانة المهرة البحرينية , زوجة عادل المسلم , مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي حالياً قبل صدور حكم قضائي ضد زوجها المسلم ما اذا كانت ستطلب الطلاق منه او انها تورطت في قضيته بتكهنات بدأت يتحدث عنها متابعي هذا القضية لمعرفة مصير علاقة الثنائي الرومانسي الذين استمرت بدأت علاقتهم منذ 8 اشهر مضت .
تواجه المهرة البحرينية العديد من الجهات وحيدة وتخطوا بتحركات قانونية لمساعدة زوجها حيث تم تسريب اخبار بانها ممنوعة من السفر خارج الكويت حتى انتهاء التحقيقات وزوجها.
ووفقا لقناة العربية وصف بعض الاشخاص المهرة بكونها انتهازية لانه قبلت بالزواج بشخص يكبرها بعشرين عاما لاسباب مادية غير انها ردت على ذلك بقولها “مو أول مرة أسمع هذا الكلام وعادي زينة الدنيا المال والبنون.. وفارق العمر عادي، يمكن هو يبي مصلحة عندي مو شرط أنا اللي أدور المصلحة” وظهرت بجميع لقائتها الاعلامية برومانسية شديدة تجاة زوجها المسلم .
كما عبرت في السابق عن غيرتها الشديدة على زوجها بعدد من المواقف حيث قالت بان زوجها كان تصله رسائل من فتيات بها صور خليعة ومقاطع جنسية وانها وزوجها وصف ذلك بـ “قلة ادب” حتى انها اغلقت خاصية الرسائل الخاصة في حساب زوجها .
يظل التساؤل الاكبر لمتابعي قضية عادل المسلم هل تستطيع المهرة البحرينية في تحركاتها القانونية للافراج عن الفنان عادل المسلم ؟

اقرا ايضا : الكويت : القبض على الفنان عادل المسلم بتهمة تهريب و ترويج المخدرات – فيديو

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق