العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الكويت | الارصاد الكويتية : احوال الطقس اليوم شديدة الحرارة ورياح نشطة
الطقس في الكويت
الطقس في الكويت
اخبار الكويت

الارصاد الكويتية : احوال الطقس اليوم شديدة الحرارة ورياح نشطة

توقع خبراء الطقس و الارصاد في الارصاد الكويتية في تقرير عن احوال الطقس في الكويت اليوم الاربعاء أن يكون الطقس اليوم شديد الحرارة ورطب, بينما يكون طقس الغد شديد الحرارة و رطب نسبيا, وتستمر الاجواء الحارة يومي السبت والاحد يصاحبها بعض الرطوبة النسبية خاصة على السواحل.

وبحسب النشرة الجوية الصادرة عن ادارة الارصاد الجوية الكويتية فتكون حالة الطقس في الكويت اليوم خلال النهار شديد الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة 20 – 45 كم/ساعة مع فرصة للغبار فوق المناطق المكشوفة.

بينما يكون طقس الكويت اليوم خلال الليل حار نسبيا ورطب نسبيا على السواحل والرياح متقلبة الإتجاه تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة 08 – 28 كم/ساعة.

وقالت النشرة أن حالة البحر اليوم خلال النهار معتدل الموج يعلو أحيانا ارتفاع الموج : 3 – 6 قدم, بينما يكون ليلا خفيف إلى معتدل الموج ارتفاع الموج : 1 – 4 قدم.

ونوهت النشرة إلى أن الطقس في الكويت غدا خلال النهار شديد الحرارة و رطب والرياح متقلبة الاتجاه تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة 08 – 30 كم/ساعة.

بينما يكون الطقس غدا خلال الليل حار نسبيا و رطب نسبيا خاصة على السواحل والرياح جنوبية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 28 كم/ساعة.

وتكون حالة البحر غدا خلال النهار خفيف إلى معتدل الموج ارتفاع الموج : 2 – 4 قدم, ويكون ليلا خفيف إلى معتدل الموج ارتفاع الموج : 1 – 4 قدم.