العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الكويت | الكويت : جريمه السالميه.. اعتقال كويتي وزوجته عقب قتل طفلتهما واخفاء جثتها بالثلاجة
المتهم سالم صباح عبدالله بوهان
المتهم سالم صباح عبدالله بوهان
اخبار الكويت

الكويت : جريمه السالميه.. اعتقال كويتي وزوجته عقب قتل طفلتهما واخفاء جثتها بالثلاجة

القت السلطات الامنية في الكويت اليوم الاحد على مواطن كويتي وزوجته عقب اقدامهما على قتل ابنتهما ذات الثلاث سنوات ونصف ثم قيامهما بالاحتفاظ باجزاء من اشلائها في ثلاجة اشتراها لهذا الجريمة بالمنزل الواقع في السالمية لاكثر من اسبوع وفق مصادر رسمية .
وقالت علاقات وزارة الداخلية الكويتية ان ادارة المباحث الجنائية استطاعت ان تكشف تفاصيل وفاة الطفلة (اسراء سالم صباح عبدالله بوهان).

واوضحت الادارة في بيان صحفي الاحد, ان اب الطفلة ( سالم صباح عبدالله بوهان ) البالغ من العمر 26 سنة قدم اعترفا بوضع الضحية داخل ثلاجة المنزل بعد وفاتها مباشرة قبل اسبوع.
وبعد مواجهة المتهم بالأدلة والتحريات, اقر انه بعلم ومشاركة زوجته المدعوة (اميرة حميد حسين) البالغة 23 سنة ارتكبا الجريمة تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية.
وذكر ان التحريات دلت على ان المتهم ربط الطفلة وكفنها بنفسه ثم اشترى (فريزر) في نفس يوم وفاة الطفلة ووضعها داخلها مضيفا انه من خلال معاينة جثة الطفلة وجدت اثار حروق على جسمها في منطقتي الكتف والارجل واثار تعذيب.